No Script

الأمير يصل الولايات المتحدة لاستكمال العلاج

u0635u0627u062du0628 u0627u0644u0633u0645u0648
صاحب السمو
تصغير
تكبير
  • صاحب السمو  بحالة صحية مستقرة 
  • برقيات واتصالات اطمئنان  من عدد من رؤساء وقادة الدول الشقيقة والصديقة 
  • ولي عهد المملكة المتحدة  أشاد بما يحظى به الأمير  من احترام وتقدير دولي 
  •  نائب الأمير هنأ خادم الحرمين  بنجاح العملية الجراحية

كونا - بحفظ الله ورعايته، وصل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، أمس، إلى الولايات المتحدة الأميركية الصديقة، وهو بحالة صحية مستقرة، ولله الحمد، وذلك لاستكمال العلاج.
وكان في معية سموه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، فيما كان في استقبال سموه على أرض المطار سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم العبدالله.
وكان صاحب السمو غادر أرض الوطن فجر أمس، حيث كان في وداعه سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، والوزراء وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.


إلى ذلك، تلقى صاحب السمو الأمير، برقيتين من رئيس الجمهورية القيرغيزية سورونباي جينبيكوف، ورئيس مجلس الوزراء في الجمهورية اللبنانية حسان دياب، اطمأنا فيهما على صحة سموه، متمنيين لسموه تمام العافية، ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وبعث سمو الأمير برقيتين جوابيتين، أعرب فيهما عن بالغ شكره وتقديره، على ما أبدياه من فيض المشاعر الطيبة والتمنيات الصادقة، متمنياً لهما موفور الصحة والعافية.
وتلقى سمو نائب الأمير، اتصالات هاتفية من سلطان عمان هيثم بن طارق، ورئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة إسماعيل عمر جيله، ونائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان فهد بن محمود آل سعيد، ورئيس وزراء جمهورية لبنان السابق سعدالدين الحريري، للاطمئنان على صحة سمو الأمير.
وأعرب سمو نائب الأمير عن بالغ شكره وتقديره لسلطان عمان، على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، مقدرا سموه التواصل الأخوي الذي يعكس عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة، التي تربط البلدين والشعبين، ومتمنيا له موفور الصحة وتمام العافية، وللشعب العماني كل الرفعة والازدهار.
كما أعرب سموه عن بالغ شكره لرئيس جيبوتي ولنائب رئيس مجلس الوزراء العماني، ورئيس الوزراء اللبناني السابق.
كما تلقى سمو نائب الأمير، رسالة شفوية من ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، عبر فيها عن خالص التقدير والاحترام لصاحب السمو أمير البلاد، وصادق تمنياته لسموه بالشفاء وموفور العافية، مشيداً بما يحظى به سموه من احترام وتقدير دولي رفيعين.
وأعرب سمو نائب الأمير، عن بالغ الشكر والتقدير على ما أبداه الأمير تشارلز، من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة، منوهاً سموه بالعلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط الأسرتين والبلدين والشعبين ومتمنياً له دوام الصحة والعافية.
كما بعث سمو نائب الأمير، برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمنها تحيات صاحب السمو أمير البلاد، وتهنئته لخادم الحرمين الشريفين، بنجاح العملية الجراحية لاستئصال المرارة بالمنظار، سائلاً المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
كما أعرب سموه، عن خالص تهنئته لخادم الحرمين الشريفين، بنجاح العملية الجراحية.
وبعث سمو رئيس مجلس الوزراء، برقية مماثلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي