عبدالله الخضر مع المخرج منير الزعبي


عبدالله الخضر لـ «الراي»: سعاد عبدالله تُذكّرني بعبدالحسين

سعيدٌ بمشاركته في «أنا عندي نص»

أعرب الفنان عبدالله الخضر عن سعادته الغامرة بالمشاركة في المسلسل الاجتماعي «أنا عندي نص»، والتواجد مع كوكبة كبيرة من النجوم، وفي مقدمهم الفنانة القديرة سعاد عبدالله، «التي ذكرتني بالعملاق الراحل عبدالحسين عبدالرضا وبروحه الحلوة في (اللوكيشن)»، مشيداً بالأجواء الأسرية التي شهدتها البلاتوهات خلال فترة التصوير. كما أثـنى على فريق العمل من فنانين وفنيين.
الخضر، أوضح لـ«الراي»، أنه جسد في المسلسل واحداً من الأدوار المهمة، والذي التقى من خلال الأحداث مع «أسماء»، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سعاد عبدالله. وتابع: «كنتُ أتمنى التعاون والتمثيل مع (أم طلال) منذ فترة طويلة، والحمد لله أن هذا الأمر تحقق أخيراً، وأصبح واقعاً ملموساً».
وعن إطلالته عبر شاشة تلفزيون «الراي»، علّق قائلاً: «إنه ليس العمل الأول بالنسبة إليّ على هذه الشاشة، بل سـبق وأن قدمت مجموعة من الأعمال. وللأمانة فإن تلفزيون (الراي) من أبرز المحطات الكويتية التي توهجت منذ انطلاقتها، وتعتبر أول قناة خاصة كوّنت لها شعبية واسعة ونجومية كبيرة».
وتطرق إلى مشاركته بالأداء الصوتي في المسلسل الكارتوني «سنة أولى مجلس»، الذي يعرض حصرياً على شاشة تلفزيون «الراي»، ملمحاً إلى أنه يجمع عدداً من المواضيع الاجتماعية، كما تم انجازه بهدوء تام.
وبسؤاله عن تعاونه مع الفنان حسن البلام في مسلسل «بلاني زماني» قال الخضر: «يأتي التعاون من باب الاستمرار مع الفنان حسن البلام، حيث أشارك في بعض الحلقات، لا سيما وأنه في كل حلقة موضوع وقضية مختلفة، ونقدم المسلسل بشكل كوميدي طريف، وهو من بطولة انتصار الشراح وأحمد العونان وفهد البناي وعبدالعزيز النصار وخالد مظفر، وغيرهم الكثير».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا