النائب خالد العتيبي ينضم إلى قائمة المصابين بـ«كورونا»
1 يناير 1970 01:59 ص
انضم النائب خالد العتيبي إلى قائمة المصابين بـ«كورونا».
وأعلن في السابق تسعة نواب إصابتهم بالفيروس.