النائب خالد العتيبي ينضم إلى قائمة المصابين بـ«كورونا»

1 يناير 1970 01:59 ص

انضم النائب خالد العتيبي إلى قائمة المصابين بـ«كورونا».
وأعلن في السابق تسعة نواب إصابتهم بالفيروس.