الشاهين: صرف بدل عدوى للطبيب الكويتي أسوة بالمقيم

1 يناير 1970 03:36 ص

تقدم النائب أسامه الشاهين باقتراح برغبة يقضي بمنح بدل العدوى للأطباء الكويتيين أسوة بالأطباء الوافدين وصرف بدل الشاشة للأطباء، أسوة ببقية وظائف الدولة.