تطبيق يتيح خدمات البنوك لأكثر من 100 ألف عميل

إطلاق «FinFirst»... في الكويت

1 يناير 1970 07:53 ص
  • فرصة لنمو عمليات البنوك وشركات التأمين ووكلاء السيارات... فوراً  

طرحت شركة «FinFirst Capital» المتخصصة في التقنية المالية، تطبيق «FinFirst» الجديد والآمن في السوق الكويتي، ليشكّل سوقاً جديداً يسهل ويسرّع الخدمات المالية على مستوى العملاء وقطاع الشركات في الكويت على حدٍ سواء.
ويعدّ تطبيق «FinFirst» نقلة نوعية في الخدمات المالية، إذ يزود العملاء بخدمات مالية رقمية موثوقة تتسم بالشفافية والسهولة، عبر 4 محاور رئيسية للخدمات من خلال الشركاء.
وتم تطوير مفهوم التطبيق من قِبَل فريق متعدد الجنسيات من الخبراء الماليين والتقنيين يرأسه الرئيس التنفيذي في «FinFirst Capital» عباس حجازي.
وقال حجازي «يزود تطبيق FinFirst شركاءنا من البنوك، وشركات التأمين، ووكلاء السيارات بإمكانات النمو بشكلٍ فوري، من خلال مطابقة معاييرهم واحتياجاتهم مع طلبات العملاء، وتوفير موافقة بالوقت الفعلي».
وأفاد بأنه بالنسبة للبنوك، يوفر التطبيق حضوراً رقمياً متواصلاً على مدار الساعة، أمام أكثر من 100 ألف عميل، إلى جانب خدمة مطابقة العملاء مع المنتجات المالية والمصرفية والخدمات الملائمة، لتعزيز الكفاءة في تحليل البيانات وخدمة العملاء بفضل خوارزميات مدمجة ومخصصة. وأضاف «يتيح تطبيق FinFirst تجربة مستخدم رفيعة المستوى متاحة على مدار الساعة وتمتاز باستقلاليتها، لتزود العملاء بمعلومات عن منتجات محددة تلبي متطلباتهم على النحو الأمثل، وتمكّنهم من تقديم الطلبات على القروض وغيرها من خدمات التمويل أينما كانوا بكل سهولة وراحة».
ويتيح التطبيق للعملاء العديد من المزايا والخدمات دون فرض أي رسوم عليهم، مثل استعراض الخدمات التي تقدمها البنوك وآراء العملاء وتقييماتهم، ومقارنة خيارات المنتجات، وتقديم الطلبات، واستكمال إجراءات التعاملات المصرفية بشكلٍ متكامل وعبر مراحلها كافة.
من جانبها، قالت مديرة العمليات في الشركة، أفراح الحبيل «يسمح FinFirst لمزودي الخدمات المالية بأن يكونوا جزءاً فاعلاً من التجربة الرقمية التي ينشدها العملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة في عصرنا، إلى جانب الوصول إلى تحليلات وآراء قيّمة لاتخاذ قرارات مدروسة بشكل أفضل والارتقاء بمنتجاتهم وإستراتيجياتهم».
وتابعت «سيشكّل التطبيق حلاً ووجهة شاملة ومتكاملة للخدمات المالية، التي تلبي احتياجات العملاء على نحوٍ سريع، بينما ستسهم منهجيتنا في منح البنوك، وشركات التأمين، ووكلاء السيارات معدلات أعلى من التواصل مع العملاء، إلى جانب تخفيض كلفة استقطاب العملاء».
ولفتت إلى نجاح تطبيق «FinFirst» خلال الفترة التجريبية السابقة للإطلاق، التي امتدت من مارس إلى يونيو هذا العام، بتحقيق نمو في عدد التعاملات بنسبة 100 في المئة على أساس شهري، واستقبال 130 طلباً للحصول على قروض للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، بلغت قيمتها 10 ملايين دينار أي ما يعادل 32 مليون دولار.
وأوضحت أن ذلك يأتي في وقت رسمت الشركة طموحات كبيرة للتطبيق على المستوى العالمي، بحيث تهدف مخططاتها لاكتساب مكانة رائدة في 5 دول، مبينة أنها نجحت في عقد شراكات مع بنوك محلية ودولية وشركات تمويل وتجّار تجزئة ووكالات سيارات، لإتمام تعاملات تمويلية بقيمة 100 مليون دولار بحلول نهاية 2021.