الهاشم للأجانب المقيمين في الكويت: ابقوا في منازلكم

1 يناير 1970 09:16 م

وجهت النائبة صفاء الهاشم رسالة لكل الأجانب المقيمين فى الكويت وغير المتحدثين باللغة العربية، عبر مقطع مصور، داعية إلى البقاء في المنازل.