زوجان كويتيان «لغّما» علب البهارات بالحشيش

1 يناير 1970 07:28 ص

ضبط  زوجان كويتيان قادمان من نيبال فجر اليوم من قبل جمارك المطار وبحوزتهما  ثلاث قطع حشيش خبآها في علب البهارات.

 وتمت إحالتهما الى الجهات المختصة