بسبب فيروس كورونا

«الموانئ» تمنع دخول السفن الإيرانية

1 يناير 1970 04:35 ص

أعلنت مؤسسة الموانئ إغلاق موانئ البلاد أمام السفن الإيرانية مهما كانت حمولتها، وذلك كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.