كشفت عن ملامح شخصيتها في المسلسل الرمضاني «الكون في كفة»

إيمان الحسيني: شقيقة زوجي تتحكم في حياتنا الشخصية!

1 يناير 1970 08:13 ص

تواصل الممثلة إيمان الحسيني تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي «الكون في كفة»، من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري، ومن المقرر أن يعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وقالت الحسيني لـ«الراي»: «أجسد في المسلسل شخصية حور، المرأة المسالمة الطيبة الهادئة، والتي تعاني من سلطة وتحكّم شقيقة زوجها بحياتها (تجسد دورها إلهام الفضالة). إلى جانب ذلك، تمر بشكل شخصي في العديد من المشاكل الزوجية والتي سوف تنكشف خيوطها خلال عرض العمل».
وحول الأمر المميز الذي لمسته في الشخصية، تابعت الحسيني: «شخصية حور فيها كم كبير من المعاناة، إذ كيف لها أن تمرّ بكل ذلك الأمر وتتجاوزه (وايد حلو الأمر، مو شوي). إضافة إلى ذلك، هذه المرة الأولى التي أجتمع بها في عمل مع الفنانة إلهام الفضالة وكذلك الفنان والمنتج باسم عبدالأمير الذي كان حريصاً على تواجدي ضمن فريق العمل، خصوصاً أنه طلبني في الأعمال السابقة لعديد من الأدوار، لكن في حينها لم أتمكن من التنسيق، ما دفعني هذه المرة إلى الحرص لأكون في مسلسل (الكون في كفة) لموسم رمضان الدرامي المقبل».
وأشارت الحسيني إلى أن العمل يضم إلى جانبها والفضالة، كلا من مرام البلوشي، طيف، محمود بوشهري، ليالي دهراب، فهد باسم، ناصر عباس، كفاح الرجيب وغيرهم الكثير من النجوم.
على الصعيد الفني ذاته، كشفت الحسيني عن وجود مسلسل درامي آخر تستعد لتصويره، قائلة: «خلال الأيام المقبلة سأكون جاهزة لبدء تصوير مسلسل درامي لخارج الموسم الرمضاني، إذ المقرر عرضه مع بداية شهر يناير من العام 2020، ومع الأسف لست مخولة حالياً بالكشف عن أي تفاصيل تخصّه».
إلى جانب ذلك، أعربت الحسيني عن شوقها وترقبها لموعد عرض مسلسل «رقم الحظ 7»، الذي تم تصويره العام الفائت في الإمارات العربية المتحدة.
وقالت: «علمت بأن المسلسل سيتم عرضه قريباً، الأمر الذي جعلني متحمسة جداً. وهذا المسلسل من تأليف مريم نصير وإخراج مصطفى رشيد، وبطولة جماعية بيني وبين هيا عبدالسلام، فؤاد علي، ناصر عباس، محمد الحداد ونوف السلطان، وفيه أجسد شخصية الفتاة الدلوعة التي ترغب في إثبات ذاتها أمام الجميع، فهي تعمل مديرة لإحدى الشركات التي تضم زملاءها في الجامعة كموظفين ومؤسسين، إذ تجتهد في عملها وتفشل ثم تعود مجدداً وتحاول الاجتهاد إلى أن تستقر أمور الشركة، ويتخلل ذلك كله مواقف كوميدية بين جميع الممثلين».