الريان دائما في صدارة الدوري القطري

الغرافة يفلت من مفاجأة الخريطيات

1 يناير 1970 11:27 ص
الدوحة - ا ف ب - واصل الخريطيات الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى مفاجآته حين تعادل مع الغرافة حامل اللقب 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.
وكان الخريطيات في طريقه الى الفوز الثالث على التوالي بعد ان ظل متقدما حتى نهاية الوقت الاصلي بهدف الكاميروني جوزيف دزيريه جوب (17) قبل ان يدرك الغرافة التعادل عن طريق العراقي نشأت اكرم (89 ركلة جزاء).
وظل الغرافة الذي لعب الدقائق الاربع الاخيرة بعشرة عناصر بعد طرد السويسري هاكان ياكين (86)، في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، والخريطيات في المركز التاسع قبل الاخير وله 11 نقطة.
وبقي الريان متصدرا بفارق نقطة واحدة عن الغرافة بعد تعادله مع العربي 3-3 في مباراة مثيرة تفوق فيها الاول وتقدم بهدفين، ثم سجل الثاني اهدافه الثلاثة قبل ان يدرك الريان التعادل.
وسجل العاجي امارا ديانيه (27) والبرازيلي ريكاردينيو (38 من ركلة جزاء) وعادل لامي (77) اهداف الريان، والأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (52 و71 من ركلة جزاء) والبرازيلي كيم (60) اهداف العربي.
والحق السد خسارة ثقيلة بقطر قوامها اربعة اهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها خلفان ابراهيم (9 و28) والبرازيلي فيليبي جورج (21) والغاني اغييمانغ ابوكو (85).
وثبت السد اقدامه في المركز الثالث برصيد 25 نقطة وظل قطر رغم الخسارة في المركز الرابع وله 21 نقطة.
وعاد الوكرة الى سكة الانتصارات بعد توقف مرحلتين وهزم السيلية 2-1 بعد ان كان متأخرا بهدف مبكر سجله فرناندو من الرأس الاخضر (4) قبل ان يسجل العراقي كرار جاسم (53) والمغربي البكاي بوشيبة (56) هدفي الوكرة الذي رفع رصيده الى 18 نقطة واستعاد المركز الخامس بعد ان كان ثامنا، فيما ظل السيلية عاشرا واخيرا برصيد 3 نقاط.
وتعادل ام صلال والخور سلبا فصار رصيد الاول 17 نقطة مقابل 16 للثاني.