أغواها الشيطان للاحتفاظ بها ودفع فواتيرها ... لكن!

عجوز تعيد حقيبة ضائعة بداخلها 97 ألف دولار إلى صاحبتها

1 يناير 1970 11:43 ص
ميرفريزبورو - يو بي أي - أعادت عجوز أميركية من ولاية تنيسي حقيبة بداخلها نحو 97 ألف دولار أميركي الى صاحبتها، بعد أن عثرت عليها داخل دورة مياه متجر عام.
وذكرت صحيفة «تينسيان» أن بيلي ووتس (75 عاما) قرّرت في البداية الاحتفاظ بالمبلغ في منزلها في ميرفريزبورو، لسداد فواتير أطباء الأسنان، لكن ضميرها لم يطاوعها.
وقالت ووتس « أعاني من مشاكل كثيرة في أسناني وفكرت في البداية بالاحتفاظ بالمبلغ في المنزل لسداد فواتير العلاج، لكني لم أفعل ذلك على الرغم من غواية الشيطان».
وأضافت ووتس أنها أبلغت المتجر بالأمر، ثم تلقت مخابرة هاتفية من صاحبة المبلغ التي قالت لها ان في داخل الحقيبة صورة لها وانها حصلت على المبلغ بعد بيع بيتها والمقتنيات التي فيه في الولاية لرغبتها بالاقامة في ولاية فلوريدا.
وعلى الرغم من أن صاحبة الحقيبة عرضت على ووتس مبلغ ألف دولار أميركي مكافأة لها على أمانتها، الا أن العجوز الأميركية رفضت ذلك بعدما علمت أن تــــلك المرأة بحاجة ماسة لأموالها.
وقالت ووتس «أبلغتني المرأة أنها بحاجة لكل بنس من أجل البدء بحياة جديدة في فلوريدا»، مضيفة «هناك آخرة... والبعض ينسى ذلك، والله يرعانا جميعاً على أي حال».