«الوطنـي» يفتتح فرعا في جامعة الكويت ويرفع عدد فروعه في البلاد إلى 69

1 يناير 1970 10:11 ص
افتتح بنك الكويت الوطني رسميا فرعا جديدا في جامعة الكويت في الشويخ ليصبح عدد فروع البنك 69 فرعا تغطي جميع أنحاء ومناطق الكويت، وذلك برعاية مدير الجامعة عبد الله الفهيد وبحضور الامين العام المساعد غسان العصفور
وعميد الكلية الادارية وحشد من عمداء واساتذة الجامعة، اضافة الى عدد من كبار مسؤولي البنك.
وقال المدير التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت عصام الصقر ان افتتاح الفرع الجديد المجهز باحدث الاجهزة والتقنيات المصرفية الكفيلة بتلبية مختلف الاحتياجات المصرفية للطلبة، منسجم مع سياسة البنك الرامية الى توسيع دائرة انتشاره محليا والسعي لتقديم المزيد من الخدمات المصرفية الحديثة والمتطورة.
واشاد العصفور بالمستوى الرفيع لفرع «الوطني» في جامعة الكويت، منوها بما يقدمه البنك دوما من خدمات مصرفية ومالية جديدة ومبتكرة لعملائه بشكل عام وللطلبة بشكل خاص.
واكد الفهيد ان ما يقوم به «الوطني» من نشاطات واسهامات اجتماعية وتعليمية مستمرة تؤكد الموقف المميز الذي يتميز به البنك الوطني في خدمة الوطن والمجتمع الكويتي.
واعرب الصقر عن سعادته لافتتاح فرع جامعة الكويت الجديد، مشيرا الى ان الفرع الجديد يتميز بتوافر الخدمات المصرفية التي يحتاجها الطلبة وقال ان افتتاح فرع جامعة الكويت يخدم الطلبة وذلك في اطار مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه المؤسسات التعليمية ومجتمع الشباب ومؤسسات المجتمع المدني الكويتي بشكل عام.
واكد ان هذه الخطوة تأتي انسجاما مع سياسة البنك في توسيع دائرة انتشاره محليا والاقتراب من العملاء لتقديم افضل الخدمات المصرفية في كافة اماكن تواجدهم في مختلف مناطق الكويت، مشيرا الى ان البنك سيستمر في توسيع شبكة فروعه المحلية والخارجية لخدمة عملائه في كل مكان، الى جانب قنوات الخدمة الاخرى مثل الخدمة الهاتفية (1801801) واجهزة السحب الآلي والوطني أون لاين عبر الانترنت.
واضاف الصقر ان فرع جامعة الكويت الجديد يعد من احدث فروع «الوطني» المنتشرة في جميع انحاء الكويت، وتم تصميمه لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الطلبة وخدمتهم على النحو الامثل، مشيرا الى ان الفرع الجديد يتميز بتوافر احدث وارقى الخدمات المصرفية الالية.
جدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني قد حقق وتجاوز نسبة التكويت المستهدفة كما هي مقررة من قبل الدولة، حيث قام البنك بتوظيف أكثر من 270 خريجا وخريجة من طلبة جامعة الكويت والجامعات الأخرى والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خلال العام الحالي. وتأتي هذه الخطوة ضمن أهداف البنك الأساسية لدعم العمالة الوطنية من خلال توفير العديد من الفرص الوظيفية للراغبين في العمل بالمجال المصرفي بصفة خاصة، ما يدعم بشكل رئيسي أهداف الدولة في توجيه الكوادر الشبابية من الجنسين للعمل في القطاع الخاص.