تدريبات «عرباوية» صباحية لفريح وإبراهيم وعيسى

1 يناير 1970 10:20 ص
منح مدرب فريق العربي محمد إبراهيم لاعبيه راحة لمدة يومين بعد نهاية الجولة الاولى من مسابقة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم.

ومن المقرر ان يعاود «الاخضر» تدريباته مساء الاحد المقبل، استعدادا لمواجهة «الكويت» في 13 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من «دوري فيفا».

ويأتي هذا القرار نتيجة غياب العربي عن الجولة الثانية من كأس الاتحاد والمقررة الاثنين المقبل.

يذكر ان صفوف «الاخضر» ستكتمل الاربعاء المقبل بالتحاق الاردني محمود المرضي المرتبط حالياً بالتزامات مع منتخب بلاده.

ووضع ابراهيم برنامجا خاصا للثلاثي محمد فريح، احمد ابراهيم وعيسى وليد، يتمثل في الخضوع الى تدريبات خاصة في صالة الحديد التابعة للنادي، من اجل تجهيزهم بشكل افضل للفترة المقبلة إثر معاناتهم من كدمات متفرقة.

وانخرط اللاعبون الثلاثة في التدريبات الخاصة على فترات متقطعة بسبب التزامهم بجهات عملهم.

ويواصل الثلاثي الأجنبي العاجي ابراهيما كيتا، النيجيري بوبي كليمنت والمصري شوقي سعيد تدريبات صباحية تهدف الى رفع معدل اللياقة البدنية، خصوصا الثالث الذي تعرض لاصابة في اللقاء الاخير امام كاظمة (1-1) في الجولة الثالثة من الدوري، هي عبارة عن شرخ في الانف، غاب بسببه عن التدريبات ليومين، قبل ان يتعافى ويعود اليها.

ويطمح «الجنرال» الى تحقيق جهوزية لاعبيه كافة قبل مواجهة «الابيض» التي تعد «مفترق طرق» بالنسبة الى العربي الذي سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة ايجابية فيها، بعد ان اهدر 7 نقاط في الجولات الثلاث الماضية، جامعاً نقطتين فقط من تعادل مع القادسية (2-2) وكاظمة (1-1) مقابل الخسارة امام الجهراء 1-2، وهو يحتل المركز السابع مناصفة مع «البرتقالي»، وبفارق نقطة واحدة عن التضامن متذيل الترتيب، وهو موقع بعيد جدا عن طموح وامال «العرباوية».

وتعد صفوف العربي شبه مكتملة بعد تعافي ومشاركة حسين الموسوي وعلي مقصيد في اللقاء السابق، بيد ان الثلاثي محمود دشتي، احمد الصراف وعبدالله الشمالي، ما زال بعيداً للاصابة.

وقد زادت حظوظ دشتي، الذي لم يخض أي مباراة منذ أكثر من موسم ونصف الموسم لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، في المشاركة في الفترة المقبلة بعد وصوله الى درجة عالية من الجهوزية وارتفاع معدل اللياقة البدنية لديه، فيما يحتاج الصراف الى اسبوع قبل ان يكون في افضل حالة للزج به في المباريات في حال رغب الجهاز الفني في الاستفادة من جهوده، فيما يبدو الشمالي في حاجة الى حوالي 30 يوما قبل ان يكون جاهزا.