صبحي لخريجي الضباط الاحتياط: كونوا قدوة في الانضباط والعمل
| القاهرة - من أحمد عبدالعظيم |
1 يناير 1970
05:27 ص
أكد القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، أن «التاريخ العسكري يذكر بكل الفخر والاعتزاز لأبنائه من الضباط الاحتياط دورهم في خدمة الوطن وتنفيذ كل المهام الموكلة إليهم للمحافظة على أمن الوطن واستقراره خلال مرحلة دقيقة من تاريخ مصر الحديث».
ونقل القائد العام، لمناسبة الاحتفال بتخريج الدفعة 150 من كلية الضباط الاحتياط، أول من أمس، تحية وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لخريجي الدفعة 150 وأسرهم «على الجهد الذي بذلوه طوال مدة دراستهم في الكلية، وانضمامهم بعد التخرج إلى صفوف القوات المسلحة». وأشار إلى أن «القوات المسلحة لا تألو جهداً في توفير كل الإمكانات في بناء الأجيال الجديدة القادرة على حماية الوطن والدفاع عن أمنه واستقرار شعبه العظيم»، مؤكدا أن «الضباط الاحتياط يمثلون أحد الركائز الفاعلة في منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة بما يملكونه من خبرات مدنية وعسكرية تؤهلهم لأداء دورهم الحيوي في خدمة الوطن وقواته المسلحة»، مطالبا الخريجين بأن «يكونوا قدوة لشباب مصر في الانضباط والعمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة».