الظفيري مطلوب في «الرائد»

1 يناير 1970 11:20 ص
بدأ نادي الرائد السعودي مساعيه لضم لاعب القادسية احمد الظفيري على سبيل الاعارة في الموسم المقبل.

ومن المنتظر ان يخاطب النادي السعودي ادارة القادسية بهذا الشأن خلال اليومين المقبلين، وذلك بعد الاتفاق المبدئي مع اللاعب.

وفي حال تمت صفقة الظفيري، فانه سيكون اللاعب الثاني الذي يغادر «الأصفر» هذا الصيف في رحلة احتراف خارجية بعد فهد الانصاري المنتقل الى الاتحاد السعودي.

وكان الأنصاري وقع عقد الانضمام الى النادي السعودي ليكون المحترف الاسيوي في «العميد» بانتظار تطبيق قرار اعتبار اللاعب الخليجي مواطناً في الدوري السعودي والذي سيتيح لإدارة النادي ضم لاعب آخر إلى الفريق.واجتاز الانصاري الفحص الطبي في جدة اول من امس الاربعاء، قبل ان يؤدي العمرة، على ان يعود الى البلاد لقضاء اجازة عيد الفطر مع اسرته، ثم يعود مجددا للالتحاق باستعدادات فريقه الجديد للموسم المقبل.

واكد الانصاري في مؤتمر صحافي عقده مجلس ادارة الفريق السعودي اول من امس انه يطمح الى تقديم مستوى مميز مع فريقه الجديد، ويليق بسمعة نادي مثل الاتحاد ويسهم في تحقيقه لقب الدوري، مؤكدا انه لن يألو جهدا في العمل على تلبية طموح جماهيره.

وأشاد فهد بجمهور الاتحاد واكد بأن هذا الجمهور يتميز عن غيره من جماهير الأندية بأن له جمهوراً ومعجبين بوفائه لناديه وتشجيعه الدائم له.

في السياق ذاته، كشف عبدالعزيز مشعان على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن نيته مغادرة القادسية قبل انطلاق الموسم الجديد، على ان يعلن عن وجهته خلال الايام المقبلة.

ويأتي قرار مشعان بسبب قلة مشاركته اساسيا مع الفريق في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب راشد بديح، واستمر الوضع معه في عهد المدرب الحالي الكرواتي داليبور ستاركيفيتش.