أليسا تحصد جائزة أفضل مطربة على المستوى العربي

1 يناير 1970 03:51 ص

منح نقيب الموسيقيين المصريين منير عبد العزيز الوسيمي النجمة اللبنانية أليسا جائزة أفضل مطربة عربية. وقد تم توزيع الجوائز في حفل هو الأول من نوعه تنظمه لجنة جائزة الشرق الأوسط للموسيقى وتولت رعايته نقابة المهن الموسيقية وشركة «دي جي» برئاسة ماجد حسين.

و قد تم توزيع الجوائز في فندق مينا هاوس وسط حضور فني وإعلامي واسع خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتسلم الجائزة بالنيابة عن النجمة أليسا متعهد الحفلات المعروف في القاهرة تامر عبد المنعم بعد اعتذار أليسا عن الحضور نظراَ لارتباطها بمواعيد مسبقا على ان تتوجه النجمة اللبنانية إلى القاهرة يوم الخميس المقبل لتسلمها.

و يأتي فوز أليسا بالجائزة بعد منافسة شديدة مع كل من المطربتين نانسي عجرم وشيرين حسمتها أصوات المشاركين عبر الانترنت على مدى أربعة أشهر وأصوات لجنة التحكيم. وحاز المطرب محمد منير جائزة أفضل مطرب , وحصد وليد سعد جائزة أفضل ملحن وأيمن بهجت قمر لقب أفضل شاعر.

وكانت النجمة اليسا قد شاركت في أكثر من حفل غنائي في عدد من العواصم العربية كان ابرزها الحفل الذي أحيته في «قصر القبة» في العاصمة التونسية الشهر الماضي والذي اقبل الجمهور على حضوره بكثافة رغم تزامن موعد الحفل مع مباراة للمنتخب التونسي مع المنتخب البوروندي فكان أن تغلَب الفن على السياسة, وردَد الجمهور بصوت عالِ كل الأغاني التي قدمتها.

وبدرجة لا تقل حماساَ عن جمهور تونس رحب الجمهور الأردني بالنجمة اللبنانية أليسا بعد ان اعتلت المسرح الجنوبي لمدينة جرش التاريخية بعد أن عبرت عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الأردن الأول في الثامن من الشهر الجاري.