النادي جدّد عقد نينو وفينيسيوس

الشمري: المدرب الجديد للجهراء يصل نهاية الأسبوع

1 يناير 1970 04:45 م
أعلن رئيس نادي الجهراء دهام الشمري أنه تم التعاقد مع المدرب رادولوفيش مودراغ لقيادة الفريق الاول لكرة القدم في الموسم المقبل، لافتا إلى ان المدرب الجديد من الجبل الاسود وسبق أن درب نادي كاظمة وسيصل للكويت نهاية الاسبوع الجاري بعد إنهاء اجراءات التأشيرة.

وأضاف الشمري في تصريح لـ «الراي» أن وصول نادي الجهراء للمركز الثالث في الدوري والثالث أيضا في كأس سمو الامير سيضاعف من مسؤولية النادي لانه من المحتمل أن يشارك في البطولة الآسيوية في الموسم المقبل إضافة إلى البطولة الخليجية التي يتطلع فيها الفريق تحقيق إنجاز للنادي بعد الموسم المنصرم.

وأشار الشمري الى أن الفريق يستعد لاقامة معسكر في إحدى الدول العربية أو الخليجية وهذا ما سيتبلور في الفترة المقبلة مؤكدا أنه تم تجديد عقود المحترفين، وهم المدافع نينو والمهاجم فينيسيوس، كما تم تعزيز صفوف الدفاع بأحد المدافعين البرازيلين عن طريق المدرب الجديد الذي رشحه ونحاول للتعاقد مع أحد المحترفين الآسيويين.

واشار رئيس نادي الجهراء انه تم اقناع جميع لاعبي الجهراء بعدم الانتقال لاسيما في الموسم المقبل الذي يشكل تحدياً كبيراً للفريق ونحتاج تحقيق بطولة.

وأكد أنه رغم المشاكل التي حدثت في الموسم الماضي، إلا أننا حققنا تقدماً لافتاً في النادي سيركز على الالعاب الفردية والجماعية والسعي لحصد البطولات والانجارات.