اعتماد «التقريرين» في خمس دقائق فقط

«الهيئة» أشرفت على «عمومية» نادي الصيد والفروسية !

1 يناير 1970 03:20 م
اعتمدت الجمعية العمومية لنادي الصيد والفروسية التقريرين الاداري والمالي في زمن قياسي لم يتعد الدقائق الخمس فقط وشكر الحضور رئيس واعضاء مجلس الادارة على جهودهم الواضحة من اجل الارتقاء بانشطة النادي المختلفة.
واعرب رئيس مجلس ادارة نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري الفهد عن سعادته للثقة الكبيرة التي اولته اياه الجمعية العمومية واشاد بالجهود التي يقدمها الدكتور صادق البسام في مراقبة الحسابات للعام الثالث عشر على التوالي دون تقاضي اي مبالغ من النادي ووعد الشيخ ضاري الاعضاء بمواصلة العطاء والارتقاء بخدمات النادي والنهوض به.
وكانت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لنادي الصيد والفروسية قد عقدت مساء الاول من امس بصالة النادي وحضرها رئيس مجلس ادارة النادي الشيخ ضاري الفهد وامين السر المساعد خليل اسد وامين الصندوق المساعد مسعود بومرزوق وعضو مجلس الادارة خالد الغانم ومن الهيئة العامة للشباب والرياضة مدير ادارة الهيئات الرياضية نوري الهذال ورئيس قسم الاندية المتخصصة حنان العوضي ومراقب الحسابات ياسر اسماعيل ومسؤول شؤون العضوية بالهيئة جمال فرغللي.
واكد الهذال اكتمال النصاب للجمعية العمومية التي اعتمدت التقريرين الاداري والمالي للسنة المنتهية وحرص الهيئة العامة للشباب والرياضة بقيادة اللواء م/فيصل الجزاف على حضور الجمعية العمومية للاندية المتخصصة والشاملة ودعم الحركة الرياضية وشكر اسرة نادي الصيد والفروسية بقيادة الشيخ ضاري الفهد على حسن الاستقبال والنظام للجمعية العمومية والالتزام باللوائح والنظم المعمول بها في الهيئة العامة للشباب والرياضة وان الهيئة تسعى الى توفير الامكانات كافة من اجل نشر الرياضة والثقافة وتمنى لاسرة النادي التوفيق والنجاح.
وقد اكد مدير عام النادي عبدالله فيروز حرص رئيس واعضاء مجلس الادارة على بذل اقصى جهد والنهوض بمرافق وانشطة النادي كافة وتسهيل الاعمال كافة.