ضمن توجه البنك لتعزيز دوره الإقليمي

الافتتاح الرسمي لفرع بنك مسقط في الكويت اليوم

1 يناير 1970 04:04 م
يحتفل اليوم بنك مسقط بافتتاح فرعه في الكويت، وذلك تحت رعاية ، محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الأحمد الصباح وبحضور رئيس مجلس إدارة بنك مسقط الشيخ عبد الملك بن عبدالله الخليلي والرئيس التنفيذي للبنك عبدالرزاق بن علي بن عيسى، وعدد من المدعويون والمسؤولين بالقطاع المصرفي في الكويت ولفيف من الصحافيين الذين يمثلون مختلف وسائل الاعلام. ومن المتوقع ان يساهم فرع بنك مسقط في تعزيز وتسهيل التبادل التجاري بين السلطنة ودولة الكويت ويعزز من دوره الاقليمي ومكانته كمؤسسة مالية رائدة في المنطقة.
وكان بنك مسقط قد أعلن في وقت سابق عن بدء العمليات المصرفية في فرع البنك في الكويت وتأتي هذه الخطوة تأكيدا من بنك مسقط على ريادته في تقديم خدماته المصرفية ليس على مستوى السلطنة وانما على المستوى الاقليمي، وبافتتاح هذا الفرع اصبح لبنك مسقط تواجد إقليمي في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.
ويركز فرع بنك مسقط في الكويت على تقديم الخدمات المصرفية للشركات إلى جانب خدمات تمويل التجارة والخزينة، كما يقوم الفرع بدعم الاستثمارات والتجارة وتدفق الأموال بين الكويت والسلطنة ومن المتوقع ان ينظر فرع البنك في الفترة المقبلة لتقديم خدمات مصرفية إضافية لتعزيز تواجده ومكانته بين بقية البنوك التجارية الاخرى في الكويت. كذلك سيساهم وجود فرع لبنك مسقط في الكويت في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ويسهل من انجاز المعاملات والتسهيلات التجارية التي يحتاجها رجال الاعمال والشركات.