منصور يتنازل عن مستحقاته للزمالك

1 يناير 1970 04:15 م
أعلن رئيس نادي الزمالك جلال ابراهيم أن رئيس النادي الأسبق مرتضى منصور قد تنازل عن جميع مستحقاته لدى الزمالك، كما أنه - أي منصور - تبرع بمبلغ 100 ألف جنيه لصالح النادي الأبيض لفك الأزمة المالية التي يمر بها.
وأضاف انه لا يعلم تحديدا قيمة الأموال التي كان قد دفعها من قبل، وان كان أحمد نجل مرتضى قال ان المبلغ يقدر بمليوني جنيه كان قد دفعها للبدء في بناء المبنى الاجتماعي سابقا وكان مرتضى منصور قد حرص على حضور جزء من اجتماع مجلس ادارة النادي ورفض الكشف عن أسباب حضوره للاجتماع الذي لم يستغرق سوى ربع ساعة فقط.
وقال رئيس الزمالك المعين ان منصور أبدى رغبته في استكمال بناء المبنى الاجتماعي على نفقته الخاصة لكنه اشترط أن يقوم المقاول الخاص به بأعمال البناء، الأمر الذي جعل المجلس يدرس فسخ التعاقد مع شركة المقاولون العرب التي كانت مكلفة باعادة بناء المبنى الاجتماعي.
وقرر المجلس في اجتماعه توقيع عقود مع جميع لاعبي الناشئين خلال المرحلة المقبلة منعا لهروب بعض اللاعبين من القطاعات المختلفة.
وكان عمرو بركات وهشام نصر من فريق 18 عاما ومحمود عبدالحميد من فريق 21 عاما قد تركوا فرقهم لخوض تجربة الاحتراف دون موافقة النادي.