الباكستاني جمشيد خان يترأس اجتماع لجنة الحكام

المزين يتطلع للقب بطولة «جنى» للاسكواش

1 يناير 1970 02:55 م
أجمع عدد من نجوم المنتخب الوطني للاسكواش عن عزمهم تحيق نتائج ايجابية في منافسات بطولة جنى العقارية الدولية للاسكواش التي انطلقت منافستها امس على مركز الاسير يوسف المشاري بنادي القادسية برعاية الشيخة فادية سعد العبدالله، مؤكدين ان البطولات الدولية تساعدهم على تحسين مراكزهم في التصنيف العالمي.
ويتطلع النجم عبدالله المزين لاسترجاع لقبه في بطولة جنى العقارية الدولية بعد ما فقده في البطولة السابقة عندما خسر المباراة النهائية امام اللاعب الباكستاني فرحان محبوب.
وأوضح المزين انه لن يتنازل عن تحقيق حلمه المشروع بالفوز بلقب البطولة الذي حافظ عليه لمدة ثلاثة اعوام متتالية بالرغم من صعوبة المنافسة التي تنتظره هذا العام مشيرا إلى أن العديد من الأبطال المشاركين في البطولة سيمثلون التحدي الأكبر بالنسبه له.
وبين المزين انه سيبدأ مشواره من خلال مشاركته في الأدوار الرئيسية باعتباره من المصنفين العشرة الأوائل.
وتطرق المزين الى استعداداته التي اقتصرت على أداء تدريباته بصفة يومية خاض خلالها مجموعة من المباريات التحضيرية مع زملائه في المنتخب الذين سيشاركون أيضا في البطولة.
ويأمل المزين ان تحظى بطولة جنى بالاجواء الجماهيرية التي مرت بها بطولة الامير الوالد التي استضافتها الكويت في العام الماضي لافتا الى ان لعبة الاسكواش بدأت تُكون قاعدة جماهيرية عريضة في الكويت.
ووجه البطل الكويتي الدعوة لعشاق الاسكواش بمشاهدة المباريات للتواصل مع الابطال المشاركين والمساهمة في انجاح البطولة على المستوى الجماهيري.
وشكر المزين راعية البطولة الشيخة فادية السعد على دعمها اللا محدود للعبة الاسكواش في الكويت.
من جانبه، يطمح سالم فايز لاعب المنتخب الكويتي المشارك في البطولة الخروج بأكبر استفادة فنية من خلال مشاركته في البطولة واحتكاكه بنجوم اللعبة الكبار.
واوضح فايز الساعي الى ترك بصمة واضحة ان مواجهة لاعبين من مدارس مختلفة يعد أفضل اعداد لنجوم الكويت للمشاركات الرسمية التي تنتظرهم في الفترة المقبلة مضيفا ان طموحه ينحصر في المنافسة عى التأهل الى النهائي.
ووجه فايز شكرا خاصا الى راعية البطولة والى اللجنة المنظمة والقائمين على تنظيم مثل هذه البطولات التي تمنح لاعبي المنتخب الوطني الكثير من الفرص لاكتساب خبرة اللعب مع النجوم الكبار والتواصل معهم في البطولات الدولية التي تقام في الكويت.
من جانبه وجه مدير البطولة علي الرندي الدعوة للجماهير الكويتية لحضور ومتابعة منافسات البطولة وتشجيع ابطال الكويت في هذا الحدث الدولي.
واكد الرندي ان جميع ملاعب مركز الاسير يوسف المشاري جاهزة لاستقبال المنافسات، حيث تم تجهيز جميع الملاعب التي تعتبر من الطراز الرفيع وتتناسب مع حجم البطولة والمشاركين بها ووفق القياسات الدولية والمعتمدة من الاتحاد الدولي.
واضاف ان البطولة فرصة جيدة للاعبينا للاحتكاك مع ابطال العالم، متوقعاً ان يحرزوا نتائج ايجابية، بعد ان استعدوا جيدا لخوض المنافسات وبفضل الدعمين المادي والمعنوي الذي وفرتهما الشيخة فادية سعد العبدالله راعية البطولة والتي لم تألُ جهدا في تسخير الامكانات امام لاعبينا من اجل التألق والتقدم خطوات كبيرة في التصنيف العالمي.
واجرت صباح امس مراسيم سحب القرعة التي بدأت منافستها امس الاثنين وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل وذلك بحضور جهانجير خان رئيس الاتحاد الدولي والمستشار الفني للبطولة بجانب مديرالبطولة علي الرندي وحكام البطولة حيث تم التأكد من ثبوتيات اللاعبين قبل خوض المنافسات التمهيدية للبطولة.
واجتمع الحكم العام للبطولة الحكم الدولي الباكستاني جمشيد خان مع حكام البطولة وناقش معهم خلال الاجتماع اخر التطورات في القانون الدولي للعبة والقى محاضرة للحكام قبل انطلاق منافسات البطولة.