مديرها نفى علمه بالواقعة ووعد بإزالتها... لكن لاحياة لمن تنادي
مدرسة في الفروانية تحولت إلى خلية نحل
1 يناير 1970
05:47 ص
|كتب ناصر الفرحان|
تحولت مدرسة ثانوية في منطقة الفروانية إلى خلية نحل تنتج العسل...
المدرسة الثانوية فوجئ المجاورون لها من اصحاب محال وزبائن باعداد كبــيرة من النحل تتـــطاير من فــــوق سورها وكأنها تتوق لنهل العلم والمعرفة.
«الراي» استمعت الى شكاوى اصحاب المحال القريبة من المدرسة والذين ابدوا مخاوفهم من تعرضهم للاذى من لسعات النحل، واستطلعت الامر من على قرب لتكتـــشف ان المــــدرسة باتت مزرعة لتربية النحل وضعت الصناديق اسفل ســورهــــا فــــي داخلــها بعــــنايــــة.
كاتب هذه السطور التقى بمدير المدرسة للوقوف على الطريقة التي تحول بها احد محاريب العلم إلى مزرعة لانتاج العسل، فنفى معرفته بالواقعة، واعدا بالتحقيق وازالة خلايا النحل في اقرب وقت، لكن مر يوم... ويوم... ويوم ولا حياة لمن تنادي، وظلت خلايا النحل تنتج العسل على عين وزارة التربية ومسؤوليها.