نادي دبي للصحافة يحتفي بنجاح منتدى الإعلام العربي الأخير

1 يناير 1970 03:10 م
أقام نادي دبي للصحافة حفلاً خاصاً بمناسبة نجاح الدورة التاسعة لمنتدى الإعلام العربي وجائزة الصحافة العربية، التي تم تنظيمها برعاية صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وعقدت هذه الاحتفالية في قاعة المؤتمرات في نادي دبي للصحافة، وتم خلالها تكريم ممثلين عن الجهات الراعية لمنتدى الإعلام العربي بما يتضمن مؤسسة دبي للإعلام، والمجموعة الإعلامية العربية، ونخيل، ودائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، وطيران الإمارات، وجيوين للعلاقات العامة، وإيلاف.

وكرمت المدير التنفيذي لنادي دبي للصحافة مريم بن فهد، أكثر من 60 متطوعاً من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من طلبة كليات الإعلام والاتصال في جامعات الدولة وبعض المؤسسات الحكومية والخاصة للدعم المهم الذي قدموه خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي 2010. وكان هؤلاء المتطوعون قد قدموا دعماً مهماً لطاقم عمل نادي دبي للصحافة في استقبال الوفود العالمية، بالإضافة تقديم الدعم اللوجستي وإدارة المركز الإعلامي في المنتدى. كما تم خلال الفعالية تقديم شهادات تكريم خاصة للمتطوعين ولطاقم العمل في نادي دبي للصحافة، تقديراً لمساهمتهم الكبيرة في انجاح هذه الفعالية الإعلامية المهمة. وقالت مريم بن فهد: «حققت الدورة التاسعة من منتدى الإعلام العربي 2010 نجاحاً باهراً تجسد في زيادة نسبة المشاركة، وغنى المواضيع المطروحة على أجندة المنتدى والتي عززت من تبادل الآراء والخبرات بين المشاركين، بالإضافة لارتفاع نسبة التمثيل الإقليمي لدورة هذا العام وجهود الطلاب المتطوعين وطاقم العمل في التحضير لهذه الفعالية وتنظيمها ما أسهم في نجاح هذه الفعالية التي تعتبر أهم حدث سنوي على الأجندة الإعلامية العربية».

وكانت الدورة التاسعة لمنتدى الإعلام العربي قد عقدت برعاية كريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في جزيرة نخلة الجميرا في فندق أتلانتيس يومي 12 و13 من مايو 2010 بمشاركة تجاوزت 2400 إعلامي ينتمون لأكثر من 36 بلداً وبزيادة بلغت نسبتها 30 في المئة عن الدورة السابقة.