بحث مع بنك الائتمان آفاق التعاون لخدمة الأهالي

محافظ الفروانية: تسهيل إجراءات الخدمات الإسكانية والائتمانية

25 يونيو 2026 10:00 م

أكد محافظ الفروانية، الشيخ عذبي ناصر العذبي الصباح، أهمية التكامل بين مختلف مؤسسات الدولة، مشيداً بالدور الوطني الذي يقوم به بنك الائتمان في دعم المواطنين وتوفير الحلول التمويلية التي تسهم في تحقيق الاستقرار الأسري والسكني.

جاء ذلك لدى استقبال محافظ الفروانية، مدير عام بنك الائتمان الكويتي بالتكليف سلطان الدبوس، يرافقه مدير فرع بنك الائتمان بمحافظة الفروانية الدكتور محمد العفاسي، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتنسيق بين الجهات الحكومية بما يخدم المواطنين ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين محافظة الفروانية وبنك الائتمان الكويتي، بما يسهم في تسهيل الإجراءات وتلبية احتياجات المواطنين، خصوصاً في الجوانب المرتبطة بالخدمات الإسكانية والائتمانية.

وأفاد سلطان الدبوس، بأن إدارة البنك على أتم الاستعداد للتنسيق وتقديم الدعم الكامل للسادة المحافظين لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم لرفع كفاءة وجودة الخدمات التي تقدم للمواطنين، تنفيذاً للتوجيهات السامية للقيادة السياسية.

وفي ختام اللقاء، أعرب الدبوس، عن شكره وتقديره لمحافظ الفروانية على حسن الاستقبال، واهتمامه بمتابعة القضايا التي تهم المواطنين وحرصه على تعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية.