بعد انقطاع جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

«الكهرباء»: إعادة التيار لمنطقة الجهراء

24 يونيو 2026 06:02 م

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة مساء اليوم الأربعاء عن إعادة التيار لمنطقة الجهراء وذلك بعد انقطاع جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة.

وكان الوزارة أعلنت في وقت سابق من اليوم عن خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية. وأضافت أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ في الموقع لإعادة التيار في أسرع وقت ممكن.