جراح الجابر بحث ومحمد بن عبدالرحمن تطورات المنطقة ومخرجات المباحثات الأميركية الإيرانية

22 يونيو 2026 05:50 م

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ ، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن، حيث جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها، لا سيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية، بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأميركية، والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والدولتين الوسيطتين، دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية.