استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، سفير دولة الكويت لدى الأردن السفير حمد المري، بمناسبة قُرب انتهاء فترة عمله.
وقال المري، لوكالة «كونا» الثلاثاء عقب اللقاء، إنه نقل تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، إلى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وتمنياتهما للأردن قيادة وحكومة وشعباً، بدوام التقدم والازدهار.
وأكد أن العلاقات الكويتية - الأردنية تُعد نموذجاً رائداً يُحتذى في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية.
وقال إن العلاقات الأخوية متينة وتزداد قوة تحت القيادة السياسية الحكيمة في البلدين الشقيقين، وأساسها وحدة الموقف والترابط وتطابق المواقف.
وأشار السفير المري إلى حرصه، طوال فترة عمله في المملكة الأردنية الهاشمية، على تعزيز التعاون المشترك، فيما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وثيقة ومتينة تخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
كما أعرب عن خالص شكره وتقديره للأردن، قيادة وحكومة وشعباً، على ما لقيه من دعم ومساندة طوال مسيرة عمله سفيراً للكويت لدى الأردن.