«منتجات الألبان الأوروبية» تطلق حملتها الترويجية الثالثة في الكويت

1 يناير 1970 03:28 م
شهدت الكويت أخيرا انطلاق الحملة الترويجية لمنتجات الالبان الاوروبية في مرحلتها الثالثة وذلك بعد النجاح الذي حققته الحملة في مرحلتيها السابقتين في العديد من دول المنطقة وعلى رأسها دولة الكويت. وأشرف على تنظيم الحملة منظمة بانسيبريان لمزارعي الماشية الأوروبية بالتعاون مع الوكالة الاوروبية وجمهورية قبرص الى جانب شركة وي للخدمات الاعلامية المتكاملة (المستشار الإعلامي للحملة في الكويت).
وصرح المسؤولون في منظمة بانسيبريان أن اطلاقهم المرحلة الثالثة في شهر فبراير جاء رغبة منهم بمواكبة الاحتفالات بمهرجان هلا فبراير والمشاركة بها بطريقتهم الخاصة. فكان تركيزهم على عرض منتجات الألبان الاوروبية في عدد من الجمعيات التعاونية ومراكز التسوق، مع توزيع عينات على المستهلكين لتذوقها وإعطاء رأيهم بها، إضافة الى انه تم توفير شوايات كهربائية استخدمت لشيّ منتجات الأجبان وتقديمها طازجة وساخنة لرواد أماكن العرض الذين استمتعوا بطعمها الفريد والغني بنكهة مميزة وهو ما أضاف شيئا من التجديد والغرابة في طريقة العرض والترويج.
وأوضح المسؤولون أنهم لا يهدفون من وراء حملتهم الترويجية إلى تعريف المستهلكين بمنتجاتهم من الأجبان والألبان لانها من أشهر المنتجات المعروفة عالميا، و لكنهم يسعون الى زيادة وعي المستهلكين والتجار والموزعين بمكونات هذه المنتجات.