الملتقى السنوي الثالث برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء

«الكوت الغذائية» ترعى ملتقى «كويتي وأفتخر»

1 يناير 1970 03:29 م
وقعت مجموعة الكوت الغذائية عقد رعاية ملتقى «كويتي وأفتخر» (مشروع وطن) لهذه السنة بحضور سلا النقيب عن مجموعة كوت الغذائية ورئيس مشروع «كويتي» وأفتخر ضاري حمد الوزان.
وأكدت النقيب أن مجموعة كوت الغذائية تفخر برعاية ودعم ملتقى كويتي وأفتخر كون هذا الملتقى جزءا من برنامج الشركة تجاه مسؤوليتها في المجتمع. وأضافت «تقوم مجموعة كوت الغذائية بمشاركة المنظمات غير الربحية التي تسعى إلى تمكين الشباب في الكويت ومساعدتهم على قيادة الابتكار العالمي».
وأشارت النقيب أن «من اسباب دعمنا لملتقى كويتي وأفتخر هو أنه يخلق مساحة كبيرة لاصحاب المشاريع وخاصة للشباب الكويتي ليظهر مواهبه وإبداعاته ليس بالكويت فحسب لكن للعالم بأسره».
ورأت النقيب أن رعاية المجموعة للملتقى في الاعوام المنصرمة الماضية «أتت بعد أن استطاع كويتي وأفتخر جمع المواهب والانجازات الكويتية تحت سقف»، وقالت ان «مجموعة كوت الغذائية تيقن بأنه تم بناء الكويت من قبل أناس لهم نظرة ثاقبة وإرادة صلبة ورؤية صانعة للمستقبل وأن مشروع كويتي وأفتخر يثبت أصالة هذا الفكر المستمد من تاريخهم وتسهل استمرار هذه العلامات الحيوية الاجتماعية الاقتصادية التي هي المستقبل».
بالمقابل عبر مسؤول لجنة العلاقات العامة والتسويق في ملتقى «كويتي وأفتخر» أحمد الشمري عن شكره وتقديره لمجموعة الكوت الغذائية على رعايتها للملتقى وتجديد دعمها ونظرتها الواعية في دعم الشباب الكويتي وأصحاب المشاريع الصغيرة.
وأضاف الشمري أن «مجموعة الكوت الغذائية هي احدى الركائز الداعمة لملتقى «كويتي وأفتخر» من خلال تقديمها الرعاية والاهتمام، لتشاركنا الدور الريادي في نشوء جيل يعي أهمية المشاريع الصغيرة والعمل التطوعي».
وختم الشمري حديثه بأن رعاية الشركات لهذا الملتقى يعد داعما أساسيا في نهوض المشاريع الصغيرة والتي تعد نواة الاقتصاد المحلي الذي من خلاله ينهض المجتمع.
يذكر أن ملتقى كويتي وافتخر هو أول وأكبر ملتقى للمشاريع الصغيرة ويقام للسنة الثالثة على التوالي وسيكون برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح وسيقام على أرض المعارض صالة رقم 8 في 16،17،18 مارس المقبل.