فتح باب التسجيل لبطولة الكويت للدراجات الرباعية

1 يناير 1970 04:22 م
قررت اللجنة الفنية بالنادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية فتح باب التسجيل للجولة الثالثة من بطولة الكويت لسباق الدراجات الرباعية (آي.تي.في) والمقرر اقامتها الجمعة المقبل .
ويتوقع زيادة عدد المشاركين بالجولة حيث يستطيع من لم يسعفه الوقت لتجهيز دراجته للجولة السابقة التعويض والمشاركة بالبطولة التي بقي من جولاتها ثلاثة سباقات .
وعن التجهيزات للسباق أشار رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ احمد الداود الى أنه بمجرد انتهاء السباق الماضي قامت اللجنة المنظمة باعداد الحلبة من الناحية الفنية لتستقبل السباق القادم وذلك حسب المواصفات التقنية لتجهيز المضامير المعتمدة من الاتحاد الدولي للدراجات.
وأشاد الداود بجهود اللجنة المشرفة على عملية تنظيم سباقات الدراجات الرباعية موضحا ان هناك العديد من الأمور التقنية الواجب تنفيذها سواء من ناحية ارضية المضمار أو جهاز الانطلاق الإلكتروني وعملية فحص الدراجات بفئاتها المختلفة.
وتمنى من جميع الراغبين بالمشاركة من الشباب الكويتي المحب للمنافسة التوجه لمقر النادي بمنطقة قرطبة لتعبئة النموذج الخاص والحصول على المعلومات الخاصة بالسباق أو الدخول لموقع النادي الإلكتروني.