مفاوضات للإبقاء على هاني... والخالدي إلى «سبيتار»

كاظمة يجدّد للعزي وترمانيني... وينتظر مهاجماً من «روسيا»

22 مارس 2022 10:00 م

يضع نادي كاظمة اللمسات الأخيرة على تجديد عقدي مدافعي فريق كرة القدم، الجزائري عمادالدين العزي والسويدي من أصول فلسطينية ميشال ترمانيني.

ومنحت الإدارة العزي عقداً طويلاً يمتد 5 أعوام، فيما تم التجديد لميشال لموسمين إضافيين.

وتعكس الخطوة الارتياح الكبير في الجهازين الإداري والفني ومجلس الإدارة من المردود الذي يقدمه ثنائي الدفاع هذا الموسم والذي أسهم في تصدر الفريق ترتيب «دوري stc الممتاز» قبل 4 جولات على النهاية.

وترغب إدارة «البرتقالي» في تأمين الاستقرار حيث تفكّر جدياً في تجديد عقد المدرب الصربي زيلكو ماركوف الذي خلف البوسني داركو نيستروفيتش الشهر الماضي.

من جانب آخر، اقترب كاظمة من التوقيع مع مهاجم ينشط في الدوري الروسي.

وتدرس الإدارة سيراً ذاتية لمهاجمين أفارقة وبرازيليين حيث ترغب في ضم أحدهم بديلاً للجزائري جمال الدين شتّال الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه وبات خارج حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

محلياً، بدأ كاظمة في التفاوض مع أكثر من لاعب ينتهي عقده مع ختام الموسم الحالي، من بينهم لاعب الوسط الدولي رضا هاني القادم من القادسية الصيف الماضي بصفقة انتقال حر.

ويمتلك هاني بطاقته الدولية وبالتالي له حرية التوقيع مع أي نادٍ يرغب به داخل وخارج البلاد، وسط تكهنات بانتقاله إلى «الكويت» ابتداء من الموسم المقبل.

مصادر في النادي توقعت أن يسهم تتويج «البرتقالي» بلقب الدوري بنهاية الموسم، في بقاء هاني لموسم آخر أو أكثر.

وقدم رضا مستويات عالية مع الفريق وكان علامة فارقة في خط الوسط، كما أدى بصورة طيبة في مركز الظهير الذي كان يشركه فيه المدرب السابق.

من جانب آخر، غادر المهاجم الدولي شبيب الخالدي إلى العاصمة القطرية في رحلة علاج من إصابة في «وتر أكيلس» تعرض لها خلال المباراة الأخيرة لكاظمة في الدوري مع العربي.

وشكر الخالدي رئيس النادي، أسعد البنوان، على تكفله برحلة العلاج في مستشفى «سبيتار» الرياضي في الدوحة.