شارك في معرض «GUST» للفرص الوظيفية

«التجاري»: نولي أهمية كبيرة لتنمية الراغبين بالعمل في القطاع المصرفي

17 مارس 2022 10:00 م

شارك البنك التجاري الكويتي، في معرض الفرص الوظيفية الثالث والعشرين الذي أقامته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه الخريجين من الشباب الكويتي، وسعياً لتأكيد دوره الاجتماعي كمؤسسة مصرفية، تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح، الذين شارفوا على إنهاء دراستهم الجامعية.

وجاءت مشاركة البنك في هذا الحدث لتؤكد من جديد دعمه للشباب الكويتي، الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي، ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توافرت لهم سبل الدعم والرعاية.

وقال مدير عام قطاع الموارد البشـرية في البنك، صادق عبدالله، إن «التجاري» يحرص على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجامعات في الدولة، وإنه يشارك لهذا الغرض بصورة دائمة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية، التي تعد منصة للتواصل مع الشباب الكويتي، الراغب في العمل بالقطاع المصرفي وتعريفهم بطبيعة العمل لديه.

وتابع أن البنك يولي أهمية مطلقة للشباب عن طريق تسخير جهوده، وتكليف فريق الموارد البشرية بالتواجد في المعارض الوظيفية، التي تنظمها الجامعات، ومنها جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وعقد مقابلات مباشرة للتعيين المباشر في الوظائف المتاحة لديه، منوهاً بأن جهود «التجاري» لا تقف فقط على التعيين، بل تشمل توفير التدريب اللازم وتحديد المسارات الوظيفية للخريجين الكويتيين بحسب تخصصاتهم ومؤهلاتهم العلمية.

ويأتي ذلك في وقت توافد العديد من الطلاب والطالبات على جناح «التجاري»، للتعرف على فرص ومزايا العمل التي يوفرها لهم، بحيث قام فريق الموارد البشرية بالرد على جميع استفساراتهم، وعقد المقابلات المباشرة تمهيداً لتوظيفهم لدى البنك.