فوز «التعليم العالي والتدريب»

14 مارس 2022 10:00 م

حافظ فريق الهيئة العامة للتعليم العالي والتدريب على صدارة المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم العشبي للرجال ضمن دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي بفوزه على «قوى الإطفاء العام» 11-2، فرفع رصيده الى 6 نقط بينما بقي رصيد الخاسر خالياً في المركز الرابع.

ونجح «كلية القانون» في التغلب على كلية الكويت التقنية 3-1 ليرفع رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد المهزوم عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية، ضرب «أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية» بقوة بتغلبه على «كلية تكنولوجيا الطيران» 3-1، رافعاً رصيده الى 6 نقاط، فيما يشغل الخاسر المركز الرابع بلا رصيد.

وحقّق «الجامعة الأميركية» فوزه الأول وجاء على «كلية الجونكوين» 2-1 ليصعد الى الوصافة بفارق الأهداف عن الخاسر.

ووضع «كلية الكويت للعلوم» قدماً في دور الثمانية بعد الفوز على «الجامعة الاسترالية» بهدفين ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، فيما تعرّض «جامعة الكويت» للهزيمة أمام «جامعة الخليج» بسباعية.

وفي دوري كرة السلة للنساء، حقق «الهيئة العامة للتعليم التطبيقي» الانتصار الثالث بتخطيه «جامعة الكويت» 23-9، ليحتل المركز الاول، بينما حافظ «الجامعة الأميركية» على حظوظه في التأهل الى نصف النهائي بعد الفوز على «جامعة الكويت» نفسه بـ20 نقطة دون رد.

وستُحسم، اليوم، هوية الفرق الأربعة المتأهلة عبر مواجهتي «جامعة الكويت» مع «جامعة الخليج»، و«الجامعة الاسترالية» مع «الجامعة الأميركية».