No Script

«عوضت غيابي عن الشاشة في مسلسل (عداني العيب)»

غدير السبتي لـ «الراي»: رسالة «فراشة» للنساء... «لا تحولنَ التجميل إلى تبشيع»

u063au062fu064au0631 u0627u0644u0633u0628u062au064a
غدير السبتي
تصغير
تكبير

رغم غيابها عن الشاشة الرمضانية خلال الموسم الدرامي الماضي، إلا أن الفنانة غدير السبتي لم تُخفِ سعادتها فور تعويض هذا الغياب، بعد أن تلقت ردود فعل إيجابية عن دورها في المسلسل الاجتماعي «عداني العيب» الذي انطلق عرضه أخيراً.
السبتي قالت لـ«الراي» في تصريح خاص: «غيابي لم يحزني، لأن مسلسل (عداني العيب) عوضني عنه، حيث سعدتُ كثيراً بآراء المشاهدين، بحكم أن العمل ما زال يعرض على الشاشة ويحظى بتفاعل مستمر مع شخصية (فراشة) التي أجسدها، وهي سيدة تسعى للفت الأنظار في البحث عن زوج رغم تقدمها بالعمر، كما تحدث لها مواقف طريفة مع صديقتها البخيلة (فطيم) التي تؤدي دورها الفنانة إلهام الفضالة، إلى جانب ابن خالتها (بحر) ويجسد دوره أسامة المزيعل».
وعن المظهر الخارجي لـ«فراشة» والمبالغة في وضع «الماكياج» و«البواريك» وطقم الأسنان الأبيض البشع، علّقت قائلة: «أردت أن أظهر (فراشة) بشكلها الواقعي كونها تمتلك صالوناً للتجميل، ومع ذلك فهي لا تعرف كيف يكون التوازن في المظهر، وهذا واقع وليس دوراً تمثيلياً فقط، بل رسالة واضحة لأخواتي النساء مفادها ألا يبالغن في المظهر تحت مسمى التجميل، لأنه قد يتحول إلى (تبشيع) وتعب للعين».


وحول الثنائي الذي شكّلته مع الفنان أسامة المزيعل، ردّت السبتي: «ابن خالتي (بحر) شخص رهيب. لقد استمتعت بالتعاون مع المزيعل، وأتمنى تكرار التعاون معه في المستقبل، فهو فنان كوميدي ويشجع من يكون معه في التمثيل لتقديم المنافسة الشريفة»، لافتة إلى أنه في جعبتها المزيد من الأعمال، بينها اتفاقات أولية للمشاركة في عملين جديدين، «غير أنه لم تتضح الرؤية معي بشكل دقيق، فكل ما يمكنني قوله إنني أقدم شخصيتين مختلفتين وذاتا أبعاد جميلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي