«stc» تطلق حتى 21 الجاري الطلب المسبق على «سامسونغ Galaxy Z Fold2 5G»

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، خدمة الطلب المسبق للحصول على هاتف «سامسونغ» المرتقب «Galaxy Z Fold2 5G» حتى 21 سبتمبر الجاري.
وسيحصل العملاء الحاليون أو الجدد الذين سيتقدمون بطلب مسبق للحصول على «Galaxy Z Fold2 5G»، على سماعات «Galaxy Buds Live» اللاسلكية الجديدة التي تم إطلاقها أخيراً، إضافة إلى اشتراك في خدمة الرعاية المتكاملة «Samsung Care+» لمدة عام واحد، بهدف تعزيز تجربة استخدامهم لأجهزة «Galaxy»، وتوفير المزيد من خدمات الحماية في حالة تعرض الجهاز لأضرار عرضية.
وقال رئيس قسم الهواتف النقالة في «سامسونغ الخليج» للإلكترونيات عثمان البورا «ندرك ونقدّر أهمية التعاون مع المشغلين في الأسواق التي نقدم فيها خدماتنا لا سيما وأن دعمهم المستمر خلال مراحل ما قبل إطلاق وتوفير أحدث أجهزتنا الرائدة، يساهم بدور كبير في نجاح أعمالنا على مر السنين».
وأضاف «يسعدنا توفير الفرصة للمستهلكين للحصول على أحدث ابتكاراتنا، في فئة الهواتف القابلة للطي (Galaxy Z Fold2 5G) من خلال خدمة الطلب المسبق، ونحن على ثقة بأن الميزات والتقنيات المتطورة التي يأتي معها هذا الهاتف ستنال إعجاب ورضا المستهلكين، الذين يبحثون عن جهاز أنيق يجمع ما بين المزايا المتقدمة والتصميم الاستثنائي، بما يضمن لهم تجارب استخدام فريدة من نوعها».
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc»، ناصر السعدون، إنه وانطلاقاً من دورها المتأصل في تعزيز تجربة العملاء، تكرّس الشركة مواردها وبنيتها التحتية في سبيل توفير كل العروض والمنتجات الاستثنائية، وتقديم اتصال عالي السرعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائها المتزايدة في الكويت.
وأعرب عن سعادته بأن تتشارك الشركة مع كبار الموردين مثل «Samsung»، الذين يقدمون أحدث تقنيات الهواتف الذكية والأجهزة الثورية، لتتماشى مع نهجها الإستراتيجي لتمكين التحول الرقمي.
وأضاف السعدون أنه لمواكبة العالم الرقمي سريع التطور، ستواصل الشركة بذل قصارى جهودها في سبيل تزويد عملائها، بإمكانية الوصول إلى أحدث الهواتف الذكية والأجهزة المتوافرة في السوق، خصوصاً تلك المتوافقة مع تقنية «5G»، تماشياً مع التزامها ودورها كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي، معرباً عن فخرها بتقديم هذا الجهاز الفريد للعملاء في الكويت.