20 فائزاً بـ «الحصاد» من «المتحد»

أجرى البنك الأهلي المتحد أمس السحب الأسبوعي على حساب «الحصاد الإسلامي»، مع الالتزام التام بالإرشادات الوقائية من الجهات الصحية.
وأسفر السحب عن حصول 20 فائزاً على 1000 دينار لكل منهم، وهم فجر علي الحسيني، وسارة محمود بحر، وإبراهيم علي الحبيتر، ومها عبدالرزاق رزوقي، وفايزة أحمد بو صلحة، وسيف فالح عبدالهادي، وحسين علي النجار، ونعيمة يعقوب العلي، وغانم حربي الشمري، وهاني فرحان الفرحان، وسعد علي الرميحي، وفهد فارس الديحاني، وحسام عبدالرحيم هندية، ونورية علي دشتي، وغنيمة علي العبدورة، وأحمد عبدالوهاب العبيد، وجميلة مبارك الديحاني، وأميمة افتخار بوندري، وندى حسن الصادق، وشفيقة كوزاد محمد.
وتتضمّن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز، ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين، في وقت تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.
ويترافق كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.
ويحظى العملاء إضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، ضمن هذا الحساب، ما يجعل «الحصاد الإسلامي» مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل، ما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء سواء كانوا الجدد أو الحاليين.
ونوّه البنك إلى أنه للمرة الأولى في الكويت، تم تقديم سحب الأفضلية ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار، حصرياً للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تُتيح كل 50 ديناراً في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.
ونال حساب «الحصاد» جائزة «أفضل برنامج ادخار في الكويت للعام 2019» من مجلة «بانكر ميدل إيست» المرموقة، نظراً للعديد من المميزات التي ينفرد بها، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدّم لأكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، ولتميزه بسحوبات متميّزة في عيد الفطر وعيد الأضحى، فضلاً عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الإنترنت.
ويأتي ذلك إلى جانب اتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، إذ يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
ويقدّم الحساب لعملائه أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام، من خلال ما يزيد على 800 جائزة سنوياً، واستطاع أن يُعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.