اختتم حملة «UEFA Champions League»

«الوطني» يمنح 4 عملاء قسائم سفر بـ 25 ألف دولار

u0646u0627u0635u0631 u0627u0644u062fu0648u064au0633u0627u0646
ناصر الدويسان

كشف بنك الكويت الوطني عن الأسماء الفائزة في حملة «UEFA Champions League»، والتي تم تغيير جوائزها بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، لتصبح قسائم سفر بقيمة 25 ألف دولار بدلاً من حضور المباراة.
وحصل 4 عملاء وهم علي محمد هاشم الجزاف، وبرادان براديب كومار، وصبيح عبدالعزيز عبدالمحسن المخيزيم وسنجاي فولار، على قسائم سفر بقيمة 25 ألف دولار، مقدمة من «الوطني» بالتعاون مع «كيوغو» (Qgo).
ومنحت الحملة التي بدأت في 1 يناير الماضي وتم تمديدها حتى 31 من أغسطس الماضي، عملاء «الوطني» الفرصة لدخول السحب تلقائياً عند استخدام بطاقات «Mastercard الوطني» الائتمانية، إذ إن كل دينار يتم إنفاقه محلياً يؤهلهم للحصول على فرصة واحدة لدخول السحب، بينما يتم الحصول على فرصتين عند استخدام البطاقة لدى المطاعم، وخدمة توصيل الطلبات، وعلى 3 فرص عند استخدام البطاقة خارج الكويت بما في ذلك الشراء عبر الإنترنت.
وأتاحت الحملة للعملاء فرصة أكبر للربح، من خلال الحصول على 100 فرصة إضافية عند المشاركة في مسابقة البنك، والإجابة بشكل صحيح على اسم الفريق الرابح في مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال موقع «nbk.com».
ومنحت الحملة عملاء «الوطني» من حاملي بطاقات «Mastercard الوطني» الائتمانية، إمكانية الحصول على فرصة ربح واحدة من 4 جوائز شملت قسائم للسفر.
وقال ممثل إدارة البطاقات المصرفية في البنك، ناصر الدويسان، إن «الوطني» أراد تخصيص هذه الفرصة المميزة لشكر العملاء على ثقتهم المتجدّدة به، لافتاً إلى أنه عمد إلى إجراء السحوبات الخاصة بهذه الحملة والتي تم تمديدها بسبب الظروف الاستثنائية الحالية، في إطار السعي إلى مكافأة العملاء على مدار العام، وهو ما يعتبره ركيزة أساسية في إثراء التجربة المصرفية لهم.
وأضاف الدويسان أن «الوطني» يبدي التزامه تجاه العملاء، من خلال توفير أفضل الخدمات والتكنولوجيا المصرفية المبتكرة، وعبر إطلاق الحملات المميزة والاستثنائية، التي تتماشى مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، واعدة إياهم بمواصلة طرح أفضل الخدمات والمكافآت.

مزايا وعروض حصرية
توفر بطاقات «Mastercard الوطني» الائتمانية، العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج «مكافآت الوطني» مع أكثر من 850 محلاً مشاركاً، والدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، وتأمين السفر مجاناً، وخدمة «الوطني للتسوق الآمن»، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية «الكونسيرج»، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.