تابعة لـ «هيئة الاستثمار» تستحوذ على «i3 Broadband» الأميركية

وافقت شركة الاستثمار في البنية التحتية «Wren House» التابعة للهيئة العامة للاستثمار، على الاستحواذ على «i3 Broadband» الأميركية، من مجموعة «Countrywide Broadband» وشركة «Seaport».
ووفقاً لموقع «OA online»، تعتبر «i3 Broadband» رائدة في مجال تشغيل تقنية الألياف البصرية المنزلية (FTTH)، كما تعمل على توفير خدمات النطاق العريض بسرعة غيغا واط، بالإضافة إلى خدمات الفيديو والصوتيات، والموجهة إلى العملاء التجاريين والمقيمين في ولاية إلينوي الوسطى.
وبحسب الموقع، فإن استثمار «Wren House» سيعمل على دعم النمو المتواصل للشركة في الأسواق التي تتواجد فيها.
ووفقاً للرئيس التنفيذي في «i3 Broadband»، دان كينيدي، فإن الشركة ملتزمة بتزويد المجتمعات المحلية بالقدرة على الوصول إلى اتصال النطاق العريض الموثوق والعالي السرعة، لافتاً إلى أنّ مثل هذه الخدمات باتت أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى، والتي من شأنها أن تسمح للأفراد بالدخول السهل إلى التعليم الإلكتروني والعمل من المنزل، بالإضافة إلى مساهمتها في نمو المجتمعات.
وأوضح كينيدي أن استثمار «Wren House» سيسمح بتوسيع شبكة «i3 Broadband» وتعزيز خدماتها، مع استمرار التزامها بتقديم الأفضل للعملاء.
من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة «Wren House»، حيكم دريسي، إلى أن «i3 Broadband» تتمتع بمكانة مميزة لتلبية الطلب المتزايد على الاتصالات عالية السرعة والموثوقة إلى المنازل والشركات، لافتاً إلى أنها تمكنت من بناء شبكة الألياف، وبناء علاقات قوية مع العملاء في جميع أنحاء أسواقهم المحلية، ومعرباً عن حماسه للشراكة مع فريق إدارة «i3 Broadband» الاستثنائي لتسريع نمو الشركة، والاستمرار بتقديم خدمة رائدة.