استعرضت سُبل تعزيز العلاقات الثنائية

إدارة «Ooredoo» في ضيافة «الراي»

عبدالعزيز البابطين: نضع جميع إمكانات «Ooredoo» بتصرف وسائل الإعلام

وليد الجاسم: «الراي» مستعدة للتعاون مع الشركة لتعزيز تقنيات منصاتها

زار وفد من شركة «Ooredoo الكويت» للاتصالات، ضم الرئيس التنفيذي في الشركة عبدالعزيز البابطين، ورئيس قطاع العمليات فادي قعوار، ومدير إدارة أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية فاطمة دشتي، مبنى جريدة الراي في العارضية، حيث كان في استقبالهم رئيس التحرير الزميل وليد الجاسم.
وأكد البابطين، وهو أول رئيس تنفيذي كويتي في تاريخ الشركة، خلال الزيارة ، اهتمام «Ooredoo» بالتواصل مع المؤسسات الإعلامية، وتعزيز الشراكة والتوعية بأهمية التعاون الكبير لتحقيق قفزات تقنية في وسائل التواصل للصحف والمؤسسات الإعلامية.
وشدّد على وضع إمكانات «Ooredoo» الكبيرة في تصرف وسائل الإعلام، معرباً عن ثقته بقدرة خدمات وحلول الشركة على تحقيق النتيجة المرجوة وزيادة النجاحات المحققة في هذا الإطار.
من جهته، رحّب رئيس تحرير «الراي»، الزميل وليد الجاسم بوفد الشركة، مشيداً بالتجارب القديمة الناجحة للبث عبر تطبيق «الراي» بالتعاون مع شركة «FASTTELCO» التابعة لـ«Ooredoo».
وأكد الجاسم استعداد مجموعة «الراي» الكبير للتعاون مع الشركة، بما يساهم في تطوير التقنيات والحلول التي تعتمدها على جميع منصاتها الإعلامية.