No Script

دردشة / «أستعد لاستكمال (زواج مصلحة)»

مي البلوشي لـ «الراي»: «نزّلوا أجري»... فرفضت العرض!

u0645u064a u0627u0644u0628u0644u0648u0634u064a
مي البلوشي
تصغير
تكبير

كشفت الممثلة مي البلوشي عن أنها رفضت أخيراً عرضاً قُدّم لها من إحدى شركات الإنتاج للمشاركة في عمل درامي تلفزيوني، مرجعة السبب بقولها إن الجهة المنتجة قد خفّضت من أجرها المادي إلى أقل من نصف ما تتقاضاه عادة.
وفي تفـــاصيل ذلك، قــــالت لـ«الراي»: «البعض قــــد يأخــــذ حجــــة الأزمة الاقتصادية في تخفيض أجورنا كفنانين، وهو أمر غير منطقي تماماً، وإن كان لابــــُد من تغــــيير الأجر، فهذا لا يعني أن ينقص إلى أقل من النصف حتى، ومن هذا المنطلق جاء رفضي».
وتابعت البلوشي: «حالياً أستعد لاستكمال تصوير مشاهدي في مسلسل (زواج مصلحة)، من تأليف مريم الهاجري وإخراج أحمد عبدالواحد، والذي توقّف في الفترة الماضية مع بداية جائحة كورونا، وهذا العمل عبارة عن بطولة جماعية يضم نخبة نجوم منهم فهد العبدالمحسن، ليلى عبدالله، محمود بوشهري، ميس كمر، في الشرقاوي ، منى مكي، إيمان جمال، محمد عاشور، سعاد سليمان وغيرهم، وفيه سأطلّ على المشاهدين من خلال تجسيدي شخصية أم طيبة ومعاصرة مهتمة بأمور الموضة وكل ما يتعلّق بالسوشيال ميديا».


وأردفت: «بما أن فترة التوقف عن التصوير كانت طويلة، فقد أدى ذلك إلى اتخاذ قرار بإعادة تصوير كثير من مشاهدي، لأن مظهري الخارجي قد تغيّر بصورة واضحة».
وفي ما يخص العروض الفنية التي عُرضت عليها، قالت البلوشي: «خلال يومين، من المقرر أن أوقّع على نص درامي للمنتج محمد المعوشرجي والمخرج البحريني حسين الحليبي، كذلك هناك مفاوضات سابقة لم يتم حسم أمرها مع المنتج عبدالله بوشهري، وحينما تتضح المسائل أكثر سأصرّح عنها بالطبع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي