No Script

تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «أبشر بالسعد»

طيف لـ «الراي»: دمّرتُ حياة ابنتي... لأني أحبها

u0637u064au0641
طيف
تصغير
تكبير

استأنفت الفنانة طيف تصوير ما تبقى لها من مشاهد تمثيلية في مسلسل «أبشر بالسعد» بعد أن توقفت كاميرات المخرج والفنان نايف الراشد عن التصوير خلال الشهورالماضية بسبب أزمة كورونا، لتنطلق مجدداً بحذرٍ شديدٍ، «وفق الشروط والإرشادات الصحية».
طيف، أوضحت لـ«الراي»، قائلة: «بعد أن تمت الموافقة على مباشرة العمل ثانية، عدتُ لتصوير ما تبقى لي من مشاهد، ومع ذلك فإن الجميع أصبح حذراً في كل شيء، وهناك أمور صار لها الأولوية في (اللوكيشن) مثل التعقيم وقياس الحرارة والنظافة وغيرها من الأساسيات التي أصبحت جزءاً مهماً في حياتنا أكثر من السابق».
وعن شخصيتها في «أبشر بالسعد» ردّت طيف: «أجسّد دور الأم، التي تحب ابنتها كثيراً، قبل أن تدفع ضريبة هذا الحب باهظاً حين تقوم بتحريضها على زوجها، أو كما نقول بالعامية (تزن) عليها باستمرار ضد شريك حياتها». واستدركت: «لكنه لم يكن في حسبان تلك الأم التي تعمل على إسعاد ابنتها أن تكون معول هدم لتدمير حياتها، من خلال التدخل الدائم في شؤونها الزوجية»، مشيرة إلى أن دورها لا يتوقف عند ذلك الحد، بل إنه يتعدى دائرة الأسرة ليشتبك في خطوط درامية أخرى.


في جهة أخرى، تطرقت «أم مهدي» إلى مجموعة من العروض التي قُدمت إليها خلال الفترات الماضية، لاسيما إبان فترة «الحظر»، مبدية تكتمها على الإفصاح عن تلك العروض، ما لم تتم الموافقة من قبلها والتعاقد رسمياً مع الجهات المنتجة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي