No Script

المسلسل سيُعرض عبر منصة «شاهد VIP»

أسامة المزيعل لـ «الراي»: أنتظر... «عداني العيب»

u0623u0633u0627u0645u0629 u0627u0644u0645u0632u064au0639u0644
أسامة المزيعل
تصغير
تكبير

انتهى الفنان أسامة المزيعل أخيراً من تصوير كامل مشاهده في مسلسل «عداني العيب»، من تأليف علي الدوحان وإخراج الأردني محمود دوايمة، والمقرر عرضه في السادس من الشهر الجاري عبر منصة «شاهد VIP».
وكشف المزيعل لـ«الراي» عن الشخصية التي سيؤديها في العمل، بالقول: «سأطلّ على المشاهدين في المسلسل ذي الطابع الكوميدي، عبر تجسيدي شخصية إنسان بسيط (على قد حاله مادياً ) يقع في حب وغرام ابنة خاله فراشة (تجسد دورها غدير السبتي) ويعمل المستحيل حتى يرضيها، ومن ذلك كله يتعرّض للعديد من المفارقات الجميلة».
وتحدث المزيعل عن قصة العمل، لافتاً إلى «الأحداث تدور بصورة عامة حول فطيم (تجسد دورها إلهام الفضالة) التي تواجه حياة قاسية بسبب عيشها في أحد بيوت الرعاية، لهذا تعاني من قسوة الناس، ما يجعلها تقسو على ذاتها عبر الإهمال الشديد لنفسها وبخلها رغم جنيها الأموال من دون إنفاقها. فتراها تأكل من فضلات الطعام حتى ينفر منها الناس».


وأضاف «لكن حال فطيم تتغير عندما يعطف عليها أحد الأشخاص (يجسّد دوره أحمد السلمان)، إذ إنها تعتقد أنه يحبها، ما يدفعها للاهتمام بنفسها وأيضاً بمَنْ حولها، فتساعده وتنقذه من مأزق كبير رغم أنها أصبحت على يقين بأن لا أحد يستحق الحب وأن الجميع طامع بأموالها».
وأعرب المزيعل عن سعادته بالعمل إلى جانب عدد كبير من النجوم، أمثال انتصار الشراح، يعقوب عبدالله، شهد ياسين، رهف غيتارا، شيلاء سبت، جنى الفيلكاوي وغيرهم الكثير.
في جانب آخر، وعلى صعيد الإذاعة، أشار المزيعل إلى استمراره بتقديم برنامج ذي طابع «توك شو» مع الفنانة سماح، قائلاً: «البرنامج انطلق في زمن (كورونا) عبر أثير إذاعة صوت الشباب OFM من الساعة 12.30 ظهراً وحتى 2.15، متضمّناً مجموعة من الفقرات، منها اجتماعية متنوّعة وأخرى درامية تمثيلية يطغى عليها الطابع الكوميدي التي لا تخلو من الرسائل المهم وأيضاً الأخبار العالمية، إلى جانب استقبالنا لاتصالات من النجوم ووجود مساحة نقاش مع المستمعين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي