No Script

تحقيق في اتهام فنان ومذيع لـ «طبيب أسنان» بالتحرش

No Image
تصغير
تكبير

أمرَ النائب العام في مصر المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في بلاغ وجه فيه فنان، وإذاعي، وشخص آخر اتهاماً لطبيب أسنان معروف بالتحرّش بهم.
وقالت النيابة العامة المصرية إنها تلقت عريضة إلكترونية، من دفاع ثلاثة يشكون طبيباً بسابق التحرش بهم، وتحريضهم على ممارسة الفجور معه، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام، أمر باتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة.
وقال المحامي المصري حسن أبو العينين، لـ«الراي»، إنه تقدم وكيلاً قانونياً عن الفنان عباس أبو الحسن، والإذاعي تميم يونس، وثالث ببلاغ رسمي، للنائب العام ضد طبيب أسنان شهير لاتهامه بالتحرش الجنسي بهم.


وقالت النقابة العامة لأطباء الأسنان، إنها تؤكد على القيم الإنسانية والثوابت الأخلاقية والمعايير الاجتماعية، وإنها لن تألو جهداً في اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وإدارية لوقف أي تجاوز من أي فرد من أعضاء النقابة، ممن يثبت قيامه بأي تجاوز أو تعد على القيم والمبادئ الأخلاقية».
من جانبه، دافع طبيب الأسنان المتهم عن نفسه وقال: «تعرّضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب، بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، وتجاه هذا تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي