No Script

«أتمنى عودة الحفلات الجماهيرية في أقرب وقت»

علي عبدالله لـ «الراي»: أعمل على صناعة... «خليجية»

u0639u0644u064a u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0647
علي عبدالله
تصغير
تكبير

ينشغل الفنان علي عبدالله هذه الأيام بالتجهيز لصناعة وتسجيل أغنية جديدة له، لم يتم تحديد عنوان نهائي لها، تعاون فيها مع الشاعر رياض العوض وفي التلحين مع سلطان السيف وبالتوزيع عثمان عبود.
وقال عبدالله لـ«الراي»: «الأغنية من إنتاجي الخاص، وهي باللون الخليجي بما أن كاتب كلماتها من المملكة العربية السعودية، والاختلاف فيها سيكون بالتوزيع الذي تم الاتفاق عليه على أن يكون بأسلوب جديد (أقدر أقول إنه ماخذ سكّة جديدة)، وأتمنى فعلاً أن تحوز على إعجاب المستمعين لدى طرحها خلال الشهرين المقبلين».
وأضاف: «بالنسبة إليّ، أرى الفترة الحالية تعتبر مناسبة جداً لطرح كل جديد غنائي، سواء كان العمل يخصني أو زملائي المغنين، والسبب يرجع إلى أن غالبية الناس حالياً ما زالت حتى اليوم تقضي معظم وقتها في البيت (ماكو شي يسوونه)، وبالتالي هم منتبهون أكثر لسماع كل ما هو جديد (يبون أي شيء جديد)، لكن لا توجد نية في الوقت الراهن لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وسأكتفي بأن يتم إطلاقها كصوت فقط».


وأردف عبدالله: «على الصعيد ذاته، وبعد أن أنتهي من صناعة هذه الأغنية، سيكون في جعبتي أعمال أخرى بعضها من ألحاني وأخرى تجمعني مع الملحنين عبدالله القعود وعبدالعزيز العبكل، وسأصرّح عنها عندما أباشر في العمل عليها».
وعن رأيه باستمرار واقع الحفلات الغنائية «Online» قال: «أرى أن الحفلات التي قدمت بهذه الطريقة كانت حالة استثنائية بسبب ظروف الحظر الكلي (غدا الشر)، وكان الأمر لترفيه الناس الجالسين في بيوتهم بعيداً كل البعد عن الشق التجاري، وشخصياً أتمنى عودة سوق الحفلات الغنائية الجماهيرية في أقرب وقت ممكن».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي