No Script

«لا أؤيد حفلات (اللايف)»

خالد بوصخر: «صوتك يلامس قلبي» ... بـ «العراقي»

u062eu0627u0644u062f u0628u0648u0635u062eu0631
خالد بوصخر
تصغير
تكبير

طرحَ الفنان خالد بوصخر فيديوكليب جديداً لأغنية بعنوان «صوتك يلامس قلبي» وهي باللون العراقي، حيث لحّنها بنفسه ، بينما صاغ كلماتها الشاعر محمد الجبوري وتكفّل عبدالله المسعود بالتوزيع الموسيقي.
وأوضح بوصخر لـ«الراي» أن الأغنية تمت بلورتها بـ«ستايل» رومانسي، وهي من إنتاجه الخاص، كما تولى المخرج عطية الشمري إخراج الفيديو كليب،
«الذي جاءت فكرته مناسبة مع مضمون العمل الغنائي، لناحية المفردة واللحن»، مردفاً: «تعمدت طرحت الأغنية في هذا الوقت بالذات فور انتهاء الشعائر الدينية لشهر محرم، وهي بمثابة هدية صغيرة أقدمها إلى جمهوري من باب التغيير والخروج عن أجواء أزمة كورونا، التي فرضت نفسها على واقع الحياة في الشهور الماضية».


وألمح بوصخر إلى أنه لا يؤيد فكرة «الحفلات اللايف» التي بات ينحاز إليها البعض من الفنانين بغية التواصل مع جماهيرهم، بل يُفضّل الحفلات التي يتفاعل بها الجمهور مع المطرب بشكل مباشر.
من الغناء إلى التمثيل، كشف بوصخر عن تحضره للمشاركة في فيلم سينمائي لم يفصح عن تفاصيله، مبيناً أن العمل لا يزال في طور التحضيرات ولم تتضح ملامحه بصورة نهائية، «أما على صعيد الدراما التلفزيونية، فلا جديد إلى الآن».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي