No Script

شكرٌ لبناني للكويت على «أياديها البيض»

نائب الأمير تلقى اتصالاً من الحريري للاطمئنان على صحة صاحب السمو

No Image
تصغير
تكبير

تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، اتصالاً هاتفياً عصر أمس، من رئيس الوزراء الأسبق في جمهورية لبنان سعد الدين الحريري، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، سائلاً المولى تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل وبموفور الصحة.
وأعرب سمو نائب الأمير، عن بالغ شكره وتقديره للحريري، على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء.
وفي بيروت، أفاد بيان صادر عن المكتب الإعلامي للحريري أن الرئيس الأسبق للحكومة أعرب لسمو نائب الأمير عن «امتنانه وسائر اللبنانيين لتعهد الكويت إعادة بناء إهراءات القمح التي دمّرها انفجار المرفأ في بيروت».


كما شكر الحريري سمو نائب الأمير على «المساعدات الإنسانية العاجلة التي أرسلها الشعب الكويتي وحكومته بعد الانفجار» الذي وقع في 4 أغسطس الجاري.
في سياق متصل، وجّهت مديرة مستشفى الوردية في بيروت الأم نيقولا عقيقي الشكر الكبير لـ «أصحاب الأيادي البيض الذين ساهموا في إعادة إعمار المستشفى ولا سيما دولة الكويت».
وجاء كلام عقيقي أمام البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الذي قام بجولة أمس في الجميزة ومار مخايل وصولاً إلى وسط العاصمة مُعايِناً أضرار التفجير وعمليات الترميم.
وتوقّف الراعي خلال جولته في مستشفى «الوردية» (شارع باستور - الجميزة) واستمع من مديرته إلى ما عانتْه المنطقة وأبناؤها جراء الانفجار الذي دمّر أقساماً من المستشفى.
وأكدت الأم عقيقي للبطريرك أن «إيماننا الكبير سيُبْقينا أكثر تَمَسُّكاً بهذه الأرض وسنقوم بمهماتنا على أكمل وجه لأننا أبناء الرجاء»، شاكرة «أصحاب الأيادي البيضاء الذين ساهموا بإعادة إعمار المستشفى ولا سيما دولة الكويت».
وكان رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر هلال الساير أعلن قبل أيام قليلة أن اللجنة الشعبية الكويتية لجمع التبرعات قامت عبر الجمعية بتقديم الدعم لترميم وتجهيز ثلاثة أجنحة بالكامل في مستشفى الوردية في بيروت، وهي قسم الولادة وحديثي الولادة وقسم الجراحة والعظام وقسم الأمراض الباطنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي