No Script

مركبة الـ 7 ركاب الجديدة في معارض «المطوع والقاضي»

«GAC GN8»... ميني فان راقية ترضي الباحثين عن القوة والمتانة

تصغير
تكبير

نظام التكييف يشمل 3 مناطق للسائق  والراكب الأمامي  وركاب الصف الثاني

«المطوع والقاضي» حريصة على إرضاء رغبات جميع فئات العملاء محلياً

 

حلت «GAC GN8» نجمة جديدة في معارض «المطوع والقاضي»، الموزع المعتمد لسيارات «جي إيه سي» في السوق الكويتي، متميزة بتصميم عصري وجذاب يعكس لغة العلامة الصينية التصميمية، لتكمل موديلات العلامة الباحثة عن جذب الأضواء على جميع الطرقات في الكويت.
«ميني فان» راقية موجهة في الأساس لرجال الأعمال والعائلات الراقية، التي تبحث عن سيارة ذات تصميم خارجي يخطف الأعين دون التضحية بالأداء، وتمزج بين الأناقة والقوة والمتانة، لتعكس حرص «جي إيه سي» ومن خلفها «المطوع والقاضي» على إرضاء رغبات جميع عشاق القيادة في السوق الكويتي من مختلف الفئات.
وتتميّز الواجهة الأمامية بالمحاور الثلاثة الأساسية، وهي شبك التهوية الأمامي الذي يستحوذ على أكبر مساحة من الواجهة بأربع شرائح عريضة وشعار الشركة في الوسط، وبالأضواء الأمامية «ماتركس» طراز (LED) نهارية (DRL) بميزة تعديل الارتفاع، وتعطي إشارة تحذير عندما تكون الأضواء الأمامية مشغلة، والمحور الثالث الصدام الأمامي المندمج مع أضواء الضباب، مع فتحة تهوية عريضة في الوسط، فضلاً عن خطوط جانبية مستوحاة من خطوط اليخوت الفاخرة.
وتتوافر المرايا الجانبية مع أضواء المؤشر طراز (LED)، بخاصية الطي كهربائياً، وفيها وظيفة قابلة للطي تلقائي، مع ذاكرة وإمالة للأسفل عند الرجوع للخلف.
ويبرز شريط من الكروم أعلى النوافذ الجانبية وأسفل الأبواب بين الإطارات الأمامية والخلفية لتضيف جمالية للتصميم الجانبي للسيارة، مع إضاءة جانبية ترحيبية طراز (LED).
وتشمل أبرز مزايا التصميم الخارجي، فتح الباب الخلفي كهربائياً بطريقة ذكية بمجرد الاقتراب من السيارة، في حين أن الأبواب الجانبية تنزلق كهربائياً عن طريق الريموت كونترول مع ميزة الحماية ضد أي عائق، بينما يتوافر في صندوق التحميل منفذ كهرباء (12V) ومنفذ كهرباء (220V).

فخامة الداخل
وتعد المقصورة الداخلية أنيقة وعملية وتوفر الراحة لسبعة ركاب، إذ ان نظام التكييف يأتي بثلاثة مناطق أوتوماتيكية للسائق والراكب الأمامي وركاب الصف الثاني.
وتتميز «GAC GN8» بالمقاعد جلد وعجلة القيادة الملبسة بالجلد متعددة الوظائف والمرايا للرؤية الخلفية بميزة التعتيم التلقائي، ومقعد السائق القابل للتعديل بـ 6 وضعيات أوتوماتيكياً، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل بأربع وضعيات، والمقاعد الأمامية مدفأة ومهواة بثلاثة مستويات.
وتتوفر أيضاً فتحة سقف كهربائية مع نظام حماية ضد أي عائق، كما تتوفر الأضواء الخافتة بـ 32 لوناً، ومقاعد الصف الثاني بطراز (كابتن شيرز) وتتوافر بخاصية دعم للساق وقابلة للتعديل كهربائياً وهي مدفأة ومهواة بثلاث درجات، مع ميزة مساج تدليك.
كما تتميّز المركبة أيضاً بشاشة مقاس 10.1 بوصة ملونة (LCD) تعمل باللمس، وبلوحة العدادات تأتي مع شاشة ملونة مقاس 7 بوصات (LCD)، مع نظام الترفيه في الصف الثاني مع شاشة (LCD) مقاس 10.1 بوصة، ومشغل (DVD) لعرض البرامج والأفلام الخاصة.
وتأتي السيارة أيضاً مع شاحن من دون سلك للهاتف الجوال، وبنظام الترفيه المتوافق مع «آبل كار بلاي»، وبلوتوث ومنافذ (USB) في الأمام ومقاعد الصف الثاني مع نظام صوتي بـ 8 سماعات، وكاميرا خلفية 360 درجة وعرض محيطي لنظام وقوف السيارة.

منظومة متكاملة
وتملك هذه السيارة الجديدة منظومة متكاملة من أنظمة السلامة والأمان تجعلها قلعة حماية متنقلة، ومن أهمها وسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية جانبية أمامية ووسائد هوائية ستائرية جانبية، وجميع أحزمة الأمان بثلاث نقاط.
ويتوافر في «GN8» برنامج الثبات الإلكتروني «ESP»، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق «ABS» وتوزيع المكابح الكهربائية «EBD»، ونظام التحكم في الجر «TCS»، ونظام الفرامل الهيدروليكية «HBA» ونظام التحكم في صعود المرتفعات «HHE»، والتحكم في النزول من المرتفعات «HDC».
وإلى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، ونظام منع الانقلاب، ونظام الركن الإلكتروني، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، ونظام التحذير من مغادرة خط المسار (LDW) ومثبت للسرعة ونظام مثبت السرعة التكيفي (ACC)، وزر لتشغيل السيارة ونظام تشغيل وإطفاء المحرك ووفروا وضعية (Eco) الاقتصادية في نمط القيادة.
وتعمل هذه السيارة الأنيقة بالدفع الأمامي وبمحرك 4 أسطوانات سعة ليترين توربو شارج، يولد قوة 198 حصاناً، وعزم دوران 320 نيوتن-متر.
ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة آلي من 6 سرعات، وتتسارع «GN8» من صفر إلى 100 كلم خلال 8.9 ثانية.

 كفاءة وتميّز كفاءة وتميّز

تتمتع مركبة «GN8» الجديدة بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم، لتجسد مجموعة الطاقة المتجددة والمبتكرة عالمياً، من خلال شبكة بحث وتطوير «جي ايه سي» العالمية بجهود مضنية في التقنيات والتطبيقات الحديثة، وصولاً إلى الخمسين تقنية الأولى على الإطلاق والتي استخدمت في هذه السيارة.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي