«وافقت على (أبشر بالسعد) لأني سأكون البطل فيه»

بدر الحسن لـ «الراي»: شكّي بزوجتي ... يكشف خيانتها!

u0628u062fu0631 u0627u0644u062du0633u0646
بدر الحسن

يواصل الممثل بدر الحسن في هذه الأيام تصوير بقية مشاهده ضمن سياق المسلسل الدرامي «أبشر بالسعد» من تأليف وإخراج نايف الراشد.
وتحدّث الحسن لـ«الراي» عن أجواء العودة إلى العمل وملامح شخصيته بالقول: «بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد اضطررنا إلى إيقاف تصوير المسلسل خلال الأشهر الماضية، لكن بما أن الأمور قد بدأت تتحسّن والحياة أخذت بالتعافي بحمد الله، عدنا أخيراً لاستكمال ما تبقى لنا من مشاهد في (أبشر بالسعد)، الذي أجسد في إحدى قصصه التي لم يتم اختيار لها اسم نهائي بعد شخصية فهد الشاب الملتزم دينياً والمتزوج من فتاة تدعى ليالي (تجسد دورها زينة مهدي) يحبها جداً ويغار عليها لدرجة أنه (ما يحب يشوفها تلبس لبس فاضح)، وفي الوقت ذاته هو شاب يعتريه الشك كثيراً، الأمر الذي يدفعه إلى مراقبتها، إلى أن يمسكها بالجرم المشهود مع أحد الرجال، ومعها تتوالى وتتصاعد الأحداث».
وأضاف: «المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، فيه العديد من القصص الاجتماعية المتنوعة، والعامل المشترك بينها جميعاً هو وجود المحامي الذي يجسد دوره نايف الراشد».
وعن السبب وراء موافقته على تقديم هذا الدور، قال: «صحيح أن إطلالتي ضمن سياق المسلسل ككل تأتي في ثلاث حلقات فقط، وهي مدة القصة التي تحدثت عنها سلفاً، لكن ذلك هو بحد ذاته ما دفعني إلى الموافقة كوني سأكون البطل إلى جانب زميلتي الممثلة زينة مهدي، وبالتالي سيكون تسليط الضوء علينا بصورة أكبر، الأمر الذي سيمنحني فرصة كبيرة في إثبات موهبتي وتقديم كل ما لديّ، وما سيفتح لي أبواباً عديدة ويقدمني للمنتجين والمخرجين».
يذكر أن «أبشر بالسعد» يضم نخبة من النجوم، منهم مريم الصالح، حسين المنصور، نايف الراشد، طيف، ريم ارحمه، عبير أحمد، سارة القبندي وغيرهم الكثير.