تستهدف شراء عقار وقفي بـ 330 ألف دينار

«النجاة» طرحت «وقف كهاتين» لرعاية 1600 يتيم

u0639u0645u0631 u0627u0644u062bu0648u064au0646u064a
عمر الثويني

كشفت جمعية النجاة الخيرية عن طرح حملة بعنوان «وقف كهاتين» في هذه الأيام المباركة، مشيرة إلى أنها تستهدف من خلال ريع هذا الوقف توفير الرعاية لـ1600 يتيم داخل وخارج الكويت.
وفي هذا الصدد أكد رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بالجمعية عمر الثويني أن الجمعية تحرص على استثمار المناسبات الموسمية، بما يعود بالأجر على المحسنين، ويعود بالنفع الكبير على شريحة المستفيدين، مبيناً أن الحملة انطلقت منذ بداية أيام ذي الحجة وتستمر إلى غروب شمس يوم عرفة.
وأضاف: نأمل بإذن الله أن تكون الحملة مميزة، وثقتنا كبيرة في أهل الخير، حيث نهدف إلى شراء عقار وقفي بقيمة 330 ألف دينار لمصلحة رعاية وكفالة الأيتام.
وبيّن الثويني أن فكرة حملة «وقف كهاتين» تأتي انطلاقاً من حديث النبي صلى الله عليه وسلم «أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين» فأي منزلة وأي شرف وأي ورفعة في مرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في أعلى الجنان، موضحاً أن المحسن الكريم الذي يشارك في هذا الوقف، سيكون بإذن الله تعالى قد شارك في كفالة هذا العدد مدى ما بقي الوقف إن شاء الله.
ودعا الثويني كل فئات المجتمع من أفراد وشركات إلى دعم هذه الحملة والوقوف إلى جانب الأيتام، عبر حساب الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الاتصال على مركز الاتصال على أرقامها الهاتفية، وذلك حال فتح أبواب المساهمة بإذن الله تعالى.