No Script

«تكنولوجيا المعلومات» يطلق خدمة حجز المواعيد المسبقة لقطاعات «الداخلية»

No Image
تصغير
تكبير

أطلق قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتمثله بالإدارة العامة لنظم المعلومات، بالتعاون والتنسيق مع قطاعات وزارة الداخلية الخدمية، منصة حجز المواعيد المسبقة لمراجعة الإدارات الخدمية للوزارة على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية www.moi.gov.kw.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن ذلك يأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على السلامة العامة، وسعيا منها لتطوير الخدمات وتسهيلها على المواطنين والمقيمين.

وقالت الإدارة إنه على المراجع الدخول إلى منصة حجز المواعيد لقطاعات وزارة الداخلية واختيار الإدارة الخدمية التي يرغب بمراجعتها ونوع المعاملة ثم حجز الموعد والتاريخ والوقت والتحقق من تمام العملية بنجاح مع الاحتفاظ بالباركود.

وأشارت الى أن الإدارات المعنية بالخدمة هي:

1- وزارة الداخلية مبنى نواف الاحمد (الإدارة العامة لمكتب معالي وزير الداخلية والإدارة العامة لمكتب وكيل وزارة الداخلية)
2- الإدارة العامة لمراكز الخدمة
3- الإدارة العامة للجنسية والجوازات
4-الإدارة العامة للأدلة الجنائية
5- الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة
6- الإدارة العامة للتحقيقات
7- الإدارة العامة لمباحث السلاح
8- الإدارة العامة للشؤون المالية
9- الإدارة العامة للشؤون الإدارية
10- الإدارة العامة لأمن المطار (إجراءات الدخول والخروج)
11- الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام
12- الإدارة العامة للمرور
13- الإدارة العامة لشؤون الإقامة.

وأهابت الإدارة بالإخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بالاشتراطات الصحية الوقائية من تغطية الفم والأنف ولبس القفازات، والالتزام بالموعد المحجوز لتسهيل إتمام المعاملات، مضيفة أنه لن يسمح بدخول أي مراجع لا يحصل على حجز مؤكد «باركود».

وأكدت أن الإدارة العامة لنظم المعلومات تستقبل جميع الاستفسارات والتساؤلات للمساعدة في سرعة إنهاء الإجراءات عبر الموقع الإلكتروني على الايميل Infogdis@moi.gov.kw، مع ضروره التقيد بالموعد المحدد والاحتفاظ بالحجز لإبرازه عند الطلب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي